[x] اغلاق
أس: البديل الناجح هو سر تألّق ريال مدريد
10/8/2009 13:07

هللّتْ صحيفة "أس" الإسبانيّة المناصرّة لنادي ريال مدريد بالفوز الساحق الذي حققّهُ الفريق يومْ أمسْ على نادي دي سي يونايتد الإمريكي بنتيجة (3-صفر)، مشيرةً إلى أنّ دكّة البدلاء القويّة كانْتْ السببْ الرئيسي وراء تحقيقْ الفريق هذه النتيجّة الإيجابيّة.

ونشرتْ صحيفة "أس" على غلافها الرئيسي صباح اليوم صورة كبيرّة للنجمْ الأرجنتيني غونزالو هيغواين في إشارةِ واضحّة منها إلى أنّ تألق اللاعب يومْ أمسْ كان السببْ الرئيسي في تحقيقْ الفريق هذا الفوز الكبير، خاصةً بعدمّا كان ملازماً لدكّة البدلاء في المباريات التجريبّة السابقة التي خاضها الفريق منذُّ بدايْة الموسّمْ.

وكان هيغواين (23 عاماً) قدْ تألقّ بشكلٍ لافت يومْ أمسْ عندمّا أهدى فريقه هدفينْ رائعينْ في ظرف دقيقتين، ليُجبّر مدرّبْ الفريق التشيلي مانويل بليغريني لإعادة حسباته قبل اختيار التشكيلّة النهائيّة التّي سيخوض فيها الفريق منافساتْ الموسّمْ المقبّلْ.

وكان البديل الأخر أريين روبين قدْ ساهم بشكلِ كبير في الثلاثيّة التّي حققها النادي الملكي يوم أمسْ، إذا سجلاً هدفاً رائعاً بطريقة "لوب" من فوق حارس المرمى، إضافةً إلى التمريرّة السحريّة التّي مررها إلى زميله غونزالو هيغواين والتي أحرز من خلالها الهدف الثالث لـ "المرينغي".