[x] اغلاق
السجن المؤبد للمدان بقتل نسرين مصراتي في كفرياسيف
30/9/2014 11:08

السجن المؤبد للمدان بقتل نسرين مصراتي في كفرياسيف

حكمت المحكمة المركزية في حيفا اليوم الثلاثاء على رجل عربي (الاسم محفوظ في ملف التحرير) مواليد 1967 من سكان مدينة حيفا بالسجن المؤبد وذلك بعد ادانته بقتل نسرين مصراتي مواليد 1986 من الرملة والتي كانت تسكن في كفرياسيف.

وكانت المرحومة في الفترة بين  21/06/10 ל- 27/12/11, تسكن في ملاجئ نساء معنفات في ظل التخوف على حياتها من قبل عائلة زوجها .
وخلال تلك الفترة وعندما كان زوج المرحومة مسجونا كان اولادهما القاصرين في حضانة عائلة الاب حيث رفضوا منح حضانة الاطفال للام .
ومنذ يوم 27/12/11 سكنت المرحومة في بيت في كفرياسيف ومنذ يوم 02/02/11  تلقت المرحومة قرارا من المحكمة بمنحها حضانة مؤقتة لاطفالها , وبمساعدة الشرطة تم نقل الاطفال الى حضانة الام وسكنت معهم في كفرياسيف.
كما وان بين المرحومة وزوجها كانت هناك معاملة طلاق في المحكمة الشرعية.
والد المرحومة تحدث خلال افادته حول مشاكل بين المرحومة ووالدي واشقاء زوجها والذين تعاملوا معها بعنف حتى انهم هددوها بالقتل في حال انفصلت عن زوجها , كما وحاولوا منعها من رؤية اطفالها اما احدى العاملات في ملجأ للنساء المعنفات في كفرياسيف والتي عالجت حالة المرحومة قالت خلال افادتها بالشرطة ان المرحومة كانت تقول لها : زوجي خرج من السجن وعلي ان أكون حذرة".
ويوم 28/05/12, حوالي الساعة 8:55 صباحا عثر على النسرين مصراتي وقد فارقت الحياة على جانب الشارع بعد تعرضها لاطلاق نار في الرأس.
ووفقا لادعاء النيابة العامة ان المتهم قتل نسرين مصراتي لقاء مبلغ من المال .