[x] اغلاق
ألبيول: رونالدو رقم واحد عالمياً
12/8/2009 12:44

عبرّ المدافع الجديد لنادي ريال مدريد الإسباني راؤول ألبيول عنْ إعجابه الشديد بالمستّوى الرائع الذي قدمهُ زميلّه بالفريق كريستيانو رونالدو، مؤكداً بأنه الأفضل في العالم حالياً والأحّقْ للفوزِّ بجائزة الكرّة الذهبيّة المقدمّة منْ مجلة "فراانس فوتبول" الفرنسيّة.

وكشف ألبيول خلال حديثه مع صحيفة "ماركا" الإسبانيّة: " لقدْ أبهرني كريستيانو رونالدو بلمساتّه السحريّة خلال المباريات التحضيريّة التّي خاضها معْ الفريق حتّى الآنْ، إذْ كان فعالاً بشكلٍ كبير في نصف ملعب الفريق الخصّمْ ودائماً ما يُقدّمْ كرات رائعة لزملائه".

وأضف ألبيول: " أعتقدُ أنّ رونالدو هو الأحّقْ للفوز بجائزة أفضل لاعبٍ في العالم المقدمّة منْ الاتحاد الدولي "الفيفا"، وجائزة الكرة الذهبيّة التي تُمنّح لأفضل لاعب في القارة الأوروبيّة، فعلى الرغم من خسارة ناديه السابق مانشستر يونايتد في المباراة النهائيّة لدوري الأبطال أمام نادي برشلونة، إلاّ أنه كان صاحب الفضل الأكبر في وصول فريقه إلى النهائي".

يذكر أنّ راؤول ألبيول كان قدْ انضمّ إلى صفوف نادي ريال مدريد مطلّع الصيفْ الحالي قادماً منْ نادي فالنسيا الإسباني بصفقة بلغت الـ 15 مليون يورو تقريباً.