[x] اغلاق
الصين تحصي خسائرها بسبب فواتير النبيذ الباهضة للاعبي إنتر ميلان ولاتسيو
12/8/2009 12:45

يبدو أن فريقي إنتر ميلان ولاتسيو الإيطاليين كانا ضيفين ثقيلين للغاية خلال زيارتهم الأخيرة للصين لخوض لقاء كأس السوبر الإيطالية يوم السبت الماضي، وذلك بعد أن كشفت لجنة المنظّمين الصينية للحدث الإيطالية عن استيائهم من تصرّفات لاعبي الفريقين اللامبالية التي كلّفت البلد المضيف الكثير.

وكشف وانغ بو الشخص المسؤول عن طلبات وتقديم الخدمات للفريقين أن اللاعبين تصرّفوا كالسائحين تماماً وليس كلاعبي كرة قدم محترفين وطالبوا بمعاملة باذخة ومترفة، وخصوصاً على النبيذ وحده الذي كلّف المنظّمين في ليلة واحدة أكثر من 70 ألف يوان صيني.

وأبدى وانغ في حديثه لإحدى وكالات الأنباء العالمية استيائه الشديد من إسراف الناديين بالمطالب، حيث قال: "لقد بدا الناديين الإيطاليين كمجموعتين سياحيتين تماماً والذين واصلوا الإسراف دون مسؤولية على الغطلاق ولا اهتمام باحتياجات أي شخصٍ آخر"

مضيفاً: "وبالرغم من أن المباراة شهدت نجاحاً جماهيرياً كبيراً وصل إلى أكثر من 70 ألف متفرّج إلّا أن بذخ الفرقين كلّفنا الكثير وبالتحديد النبيذ الذي وصلت فاتورة الفريقين في ليلة واحدة إلى نحو 10 آلاف دولار أميركي".

يذكر أن نادي لاتسيو تمكّن من الفوز باللقب بعد تغلّبه على إنتر ميلان بهدفين مقابل هدفٍ واحد في اللقاء الذي أقيم على ملعب "بيردز نيست" في العاصمة الصينية بكين.