[x] اغلاق
وستهام يسعى جاهداً لضم توني وغوديونسون قبل إقفال باب الانتقالات
12/8/2009 16:48

ذكرت صحيفة (غارديان) البريطانية أن وستهام الذي حلّ تاسعاً في الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، يسعى جاهداً لضم المهاجمين الدوليين الإيطالي لوكا توني من بايرن ميونيخ الألماني والآيسلندي أيدور غوديونسون من برشلونة الإسباني وذلك قبل إقفال باب الانتقالات الصيفية.

وذكرت الصحيفة أن وستهام الذي يشرف عليه النجم الإيطالي السابق جان فرانكو زولا، قد يحاول أن يحصل على خدمات المهاجمين على سبيل الإعارة في حال لم ينجح الفريق اللندني في تجاوز العقبات المالية والشخصية التي تواجهه في هاتين الصفقتين.

ولم يخف زولا إعجابه بغوديونسون الذي لعب إلى جانبه في تشلسي اللندني، وهو أكّد أن الباب مفتوح أمام المهاجم الآيسلندي إذا أراد العودة للعاصمة الإنجليزية لكن هذه المرّة مع وستهام.

أمّا في ما يخصّ توني، فقد ذكرت بعض التقارير أنه غير راضٍ عن وضعه في بايرن ميونيخ خصوصاً بعد تعاقد الأخير مع ماريو غوميز والكرواتي إيفيكا أوليتش وهو يرحّب بفكرة الرحيل عن الفريق البافاري رغم تألّقه مع الأخير منذ أن انتقل إليه من فيورنتينا.

وبدا مدير أعمال توني، جوزي ألبرتي، متفائلاً من إمكانية انتقال موكّله إلى وستهام وقد نقلت عنه (غارديان) قوله: "إنه (توني) لا يلعب في بايرن، وزولا صديقٌ عزيزٌ عليه، أعتقد أن الصفقة ستتم".

ويبحث زولا عن مهاجمين يساندان كارلتون كول الذي يلعب وحيداً في خط مقدّمة الفريق اللندني الذي يبدأ مشواره في الموسم الجديد خلال نهاية الأسبوع الحالي.