[x] اغلاق
سيارة وسيل من الجوائز يوزّعها كول بو سمارة كل عام وهذا العام السيارة من نصيب عادل ابو حجول
30/10/2014 13:07

سيارة وسيل من الجوائز يوزّعها كول بو سمارة كل عام وهذا العام السيارة من نصيب عادل ابو حجول 

للسنة الرابعة على التوالي، شارك المئات من شفاعمرو والمنطقة في الاحتفال الكبير، لتوزيع الجوائز، على زبائن اخوان سمارة، الذين شاركوا في السحب اليانصيب، على سيارة يونداي وجوائز قيّمة اخرى.

فقد قام طاقم كول بو سمارة، باستضافة المئات من الاطفال والنساء والرجال، حيث قدّموا لهم التضييفات وتم ترتيب برنامج فنّي وفعاليات للاطفال بمشاركة الاطفال، الذين تفاعلوا مع الفعاليات التي قدّمها لهم الفنان نعمة خازن، بفرح وسعادة.

في نهاية البرنامج الفني تمّ السحب على جوائز قيّمة من الادوات الكهربائية، تقدمة قسم الادوات الكهربائية لكوا بو اخوان سمارة.

أمّا الجائزة الكبرى وهي عبارة عن سيارة يونداي (i10) فقد كانت من نصيب سعيد الحظ السيد عادل ابو حجول من سكان مدينة شفاعمرو.

قام السيد موريس سمارة بلاتصال، مباشرة بسعيد الحظ ابو حجول لابلاغه  بفوزه بالسيارة، ودعاه لاستلام السيارة.

عادل ابو حجول الفائز بالسيارة: اعتقدت انّها مزحة

وفي حديث مع صاحب الحظ السعيد عادل ابو حجول (ابو احمد) قال : انا اشتري من محلات اخزان سمارة، منذ حوالي ال 30 عاما، وكل حاجات البيت اشتريها فقط من هناك، انا اصلّي بالجامع القريب من السوبر، فيوميا تقريبا بفوت عندهم، فهم من اطيب الناس.

وعلى سؤالنا، كيف وصله خبر الفوز واين كان حينها قال ابو احمد:

كنت مشغولا بالزيتون ورنّ هاتفي فكان على الخط موريس سمارة واخبرني انّني فزت بالسيارة، اعتقدت انّه يمزح وقلت له دوّر على غيري تتهبّل هليه واغلقت الهاتف، فاتّصل مرّة اخرى واجبته نفس الجواب، لانني لم اصدّق انني سافوز بالسيارة. خصوصا وانني كنت اقول كلما دخلت الى السوبر، " هذه السيارة مش إلي".

اذا كيف تأكّدت ان السيارة من نصيبك؟

قال ابو احمد: عندما وصلت الى الجامع لأداء صلاة المغرب، كان الجميع يبارك لي بالفوز بالسيارة، ساعتها تأكّدت ان القصة حقيقية وليست مزحة من مزحات موريس التي تعوّدت عليها.

فذهبت مباشرة بعد الصلاة الى كول بو اخوان سمارة لاشكرهم على الجائزة.

واضاف ابو احمد : اريد ان اشكر اخوان سمارة على كل ما يقومون به

من اجل البلد، فهؤلاء الاخوان كل ما طلبناه منهم  للجامع القريب من السوبر، كانوا يلبّونه.

وفي النهاية قال لنا ابو احمد انّ نيّة اخوان سمارة هي نيّة طيّبة وانا انشاء الله في حال بعت السيارة ساتبرّع بثمنها للعائلات المستورة وللجامع، لانه، بصراحة اقول لك، لو ربح السيارة انسان من العائلات المستورة كنت سافرح اكثر وساكون سعيدا اكثر من فوزي بها.

الحمد لله على كل شيء وادعوا الله بتوفيق اخوان سمارة لانّهم يستاهلون كل خير.

وفي حديث مع السيد موريس سمارة قال:كيف لا اكون سعيداً اليوم، وانا ارى على وجوه هؤلاء الاطفال السعادة.

نقوم في كل عام وعلى مدار السنة بتوفير الفرص لزبائننا الكرام ليس لشراء افضل المتوجات بارخص الاسعار، بل ايضا نوفّر لهم امكانيّة الفوز بجوائز والحصول على هدايا قيّمة.

وانشاء الله نبقى عند حسن ظن جميع اهلنا في شفاعمرو واعبلين وطمرة وبير المكسور وعموم اهلنا في المنطقة والبلاد.