[x] اغلاق
المستشفى الانجليزي الناصرة تكرم مؤسسة التعاون الفلسطينية
30/10/2014 14:55

المستشفى الانجليزي الناصرة

تكرم مؤسسة التعاون الفلسطينية 

كرمت ادارة المستشفى الانجليزي في الناصرة  اليوم الخميس مؤسسة التعاون الفلسطينية  بحضور الرئيس الفخري لمؤسسة التعاون, منيب المصريومدير عام مؤسسة التعاون د. تفيدة الجرباوي وذلك على التبرع السخي لتطوير قسم القسطرة في المستشفى الإنجليزي- المرحلة الثانية"، وانشاء البنية التحتية الاساسية لوحدة قسطرة جديدة في المستشفى، ورفع مستوى الخدمات الطبية المقدمة وتحسين صحة المجتمع العربي بالبلاد بالاضافة إلى خلق فرص عمل جديدة للخريجات والخريجين في تخصصات الطب والتمريض والإدارة المالية والإدارية وغيرها.

وعبر د. بشارة بشارات عن شكره لمؤسسة التعاون  وانفعاله من  الدعم المالي والمعنوي من أبناء الشعب الفلسطيني العربي وحث على ضرورة التواصل المستمر واعتبره تواصلا حقيقيًا من أجل تعزيز الجهاز الصحي في المستشفى والذي يندرج ضمن تطلعات مستشفى الناصرة في توفير خدمات طبية للمنطقة المحيطة كما  كان في السابق حيث وفر حينها خدمات طبية منذ تأسيسة قبل 150 عامًا الى المنطقة الواقعة بين الشام والقدس وشرق الاردن. 

 منيب المصري  اعرب عن سروره بهذا التكريم في المستشفى , واكد انه سعيد جدا بهذه الزيارة لمدينة الناصرة.

وعن قضية الجامعة في الناصرة قال :" هناك من يتابع القضية وانا شخصيا اتابع الموضوع عن كثب".

وعن امكانية ان يرشح نفسه للرئاسة بعد ابو مازن قال المصري :" اؤيد ان يكون جيل جديد , ولدينا طاقات كثيرة يمكن ان تكون قيادية , ولا مانع لدي في ان تكون امرأة رئيسة للسلطة الفلسطينية".