[x] اغلاق
فريق هبوعيل شفاعمرو ينطلق بتدريباته بهمة مع مدربه النجم زاهي ارملي.
20/8/2009 13:39

زايد خنيفس
فريق "هبوعيل" شفاعمرو انطلق عصر يوم الأربعاء بتدريباته وحط أكثر من خمسة عشر نجما شفاعمريا أرجلهم بل حلمهم بالوصول إلى درجات عالية على العشب الأخضر في الملعب البلدي والذي ينتظر فرسان شفاعمرو من فريقي"مكابي" و "هبوعيل" في محاولات جدية هذا الموسم الرياضي في الصعود إلى الدرجة الممتازة إدارة فريق "هبوعيل" شفاعمرو وضعت نصب عينها استثمار كل الطاقات المحلية من لاعبين لا معيين وكان قرار الإدارة في الدخول بمفاوضات مع نجم كرة القدم  زاهي أرملي لتدريب الفريق والاتفاق معه نهائيا . خطوة مباركة في استثمار الطاقات المحلية ليكون الفريق شفاعمري بكل معاني الكلمة.
راعي فريق "هبوعيل" رجل الأعمال ماجد عنبتاوي رافق الفريق في تدريبه الأول وكانت عيناه لا تفارق حركات كل لاعب شاهدهم عن قرب وترك للمدرب زاهي أرملي مسؤولية مرافقة هؤلاء الفرسان إلى درجات الانتصار والفوز وتحقيق الحلم وعودة شفاعمرو إلى سابق عهدها.
وفي نفس السياق وفي نقلة إلى بناية البلدية وعندما كان فريق "هبوعيل" يتدرب صادق المجلس البلدي على ميزانية لا تتجاوز 300 الف شيكل لنشاطاته الرياضية وعلى اختلاف انواعها حيث أثار هذا الرقم عضو البلدية نسيم جروس والذي طلب رفع الميزانية إلى 700 الف شيكل وطالب بدعم كل الفرق الرياضية لان الرياضة ساهمت في الماضي بتقوية العلاقات بين أبناء البلد الوحد .عضو البلدية إبراهيم شليوط طالب المجلس البلدي  بتحرير الأموال للفرق الرياضية فورا لتتمكن من تحضير نفسها. عضو البلدية زياد الحاج اعترض في حديثه على ما جاء على لسان عضو البلدية الدكتور عامر هواري رئيس لجنة الرياضة وعندما ذكر الأخير بان هناك فريق تبنته البلدية  وقال الحاج : كل الفرق الرياضية هي شفاعمرية ويمنع من البلدية تبني أي فريق بل دعم هذه الفرق.
 

1
.
warde
20/8/2009
aalf mbrok majed mnoer :P