[x] اغلاق
بورش 911 تربو وتربو إس المعدلة بطلاء ذهبي
18/2/2015 10:09

بورش 911 تربو وتربو إس المعدلة بطلاء ذهبي

شركة "بورش" تكشف عن حزمة تعديلات حصرية لسيارات "911 تربو" و"911 تربو إس" تتميز بطلاء ذهبي وشكل شديد الأناقة.
كشف قسم التعديلات في شركة "بورش" عن حزمة تعديلات لسياراتها تحمل اسم "أيروكيت"، تتميز بمنح السيارة شكلا أكثر أناقة وطلاء مميزا ذهبي اللون.
وتتضمن الحزمة الجديدة عنصرين مهمين الأول هو شفة سبويلر أمامي وغطاء حقيبة بتصميم جديد، وتتشابه شفة السبويلر الأمامي مع المتواجد في سيارات سباقات موديل 911، مثل GT3 Cup وGT3 America، لكن بعكس سيارات السباقات، فسبتلر "بورش" الخاص يأتي بزعانف جانبية للحصول على مظهر أفضل وعملي.

أما من الخلف، فقد تم تركيب جناح ثابت مع جنيحات جانبية يمكن تعديلها أتوماتيكيا، ويمكن للزبائن شراء الحزمة مع لون السيارة الأصلي أو بلون أسود لامع، كما يمكن الحصول على المزيد من قطع الغيار المعدلة مثل مصابيح أمامية وخلفية خاصة وعجلات وطلاء خاص، وهو الطلاء الذهبي.

ولم تتضمن الحزمة تعديل في مقصورة السيارة، خاصة أنها تحتوي على الكثير من الخواص الفاخرة وعوامل الراحة، والتي تتضمن الكثيرمن الألكنترا والجلد التي تغطي سطح المقصورة، إلى جانب مقاعد رياضية بـ18 وضعية جلوس، وحلي من الألومنيوم، وأحدث تكنولوجيا، ونظام صوت "بوس" أو "برمستر"، ومجددا ذلك لا يمنع إمكانية توفير "بورش إكسكلوسيف" المزيد من الألوان الفريدة والخياطة الرائعة، وألياف الكربون، وإطارات الأبواب المضيئة والعديد من الخواص، طالما توفر المال اللازم لشرائها.
وفيما يتعلق بالمحرك، فإن السيارتين تحتفظان بنفس محركهما، لكن مع إضافة التعديلات الخارجية في جسم السيارتين، فقد حصلتا على قوة دافعة لأسفل أكبر، بما يساعد في زيادة سرعتهما على الطريق لتتراوح سرعتهما القصوى ما بين 195 إلى 197 ميل/ساعة.
وستكون الحزمة متاحة لكافة سيارات "911 تربو" و"911 تربو إس" مقابل سعر يبدأ من 6.1 ألف دولار (23 ألف ريال سعودي)، وهو ما قد يجعل سعر السيارة بالحزمة يصل إلى 157.2 ألف دولار (589.7 ألف ريال) لسيارة "911 تربو" و 188.8 ألف دولار (708.2 ألف ريال) لسيارة "911 تربو إس".