[x] اغلاق
تمتعي برموش طويلة وجذابة!
29/3/2015 12:41

تمتعي برموش طويلة وجذابة!

لا شيء يزيد من جمال العين سوى الرموش الطويلة والكثيفة، فإذا أردت أن تحصلي على نظرة ساحرة وجذابة إليك هذه الخلطات الطبيعية التي تمنحك رموشاً طويلة لتضفي على شكل عينيك جمالاً وتألقاً.  

الوصفة الأولى: أخلطي ملعقة كبيرة من الفازلين وملعقة صغيرة من زيت الخروع، من ثم ضعيهم في علبة المسكارا وبواسطة فرشاة الماسكارا النظيفة قومي بوضع القليل من الخليط على رموشك في الليل وأتركيهم حتى صباح اليوم التالي (احرصي على عدم الإكثار في وضعه كي لا يسبب إحمرار في العين).

كرري هذه الوصفة يومياً حتى تحصلي على رموش طويلة مذهلة.

 الوصفة الثانية: أخلطي ملعقة من العسل مع ملعقة أخرى من زيت اللوز، من ثم ضعي الخليط في علبة ماسكرا قديمة وفارغة ونظيفة، بهدها إدهني رموشك به يومياً ولمدة أسبوع وستلاحظين الفرق.  

الوصفة الثالثة: خذي 4 حبات من التمر وأحرقيهم على النار، ومن بعدها اطحنيهم واخلطيهم مع زيت خروع وضعيهم في داخل عبوة ماسكارا قديمة فارغة. قبل النوم قومي بمسحة خفيفة منها على الرموش يومياً ولمدة أسبوع وستلاحظين نتائج مبهرة.  

الوصفة الرابعة: اغمسي قطعة قطن صغيرة باللبن ومرريها على رموشك، كرري هذه العملية يومياً ولمدة أسبوعين حيث تعمل هذه الوصفة على ترطيب الرموش وتطويلها بطريقة رائعة.  

ننصحك بعدم وضع الماسكارا خلال تطبيق هذه الخلطات، أو حتّى الرموش المستعارة للحصول على نتيجة مضمونة وتحصلي على رموش طويلة.