[x] اغلاق
أظافرك أقوى وأكثر جمالاً مع هذه الخلطات
29/3/2015 12:43

أظافرك أقوى وأكثر جمالاً مع هذه الخلطات

كما أنّ الشعر والبشرة يحتاجان إلى العناية الدائمة كونهما يتعرضان لمشاكل متعددة كذلك الاظافر.

حيث تتعرض للتكسر، الإصفرار، والضعف... لأن أظافر الأنثى تكوّن عنصراً لافتاً وأساسياً للرجل، يجب عليك أن تهتمي بأظافرك بشكل دائم كي لات تتعرضي للإنتقاد! كذلك تضفي الأظافر لمسة من الجمال والأنوثة على يديك كما تعطي إنطباعاً عن مدى إهتمامك بنفسك.

لذلك إذا كانت أظافرك تتعرض للتكسّر بشكل مستمر، تعلمي معنا كيفية عمل هذه الخلطات لتقوية أظافرك والحصول على أظافر طويلة وجميلة.  

خلطة البيض وزيت دوار الشمس لتقوية الأظافر: امزجي صفار بيضة واحدة مع القليل من زيت دوار الشمس جيداً حتى تمتزج المكونات جيداً، من ثم قومي بدهن أظافرك بها وأتركيها حتى تجفّ، بعدها إغسلي يديك بالماء الفاتر.

كرري هذه الخلطة يومياً ولمدة أسبوعين للحصول على أظافر قوية وطويلة.

 خلطة الثوم والخل لتقوية الأظافر: امزجي نصف ملعقة من الخل وأخرى من الليمون، بعدها دلكي أظافرك بفص من الثوم من ثمّ غمسيها في الخل والليمون وأتركيها تجف على أظافرك.

واظبي على إستخدام هذه الخلطة يومياً ولمدة أسبوع للحصول على النتيجة المطلوبة.

 خلطة الطماطم لتقوية الاظافر: امزجي عصير الطماطم مع القليل من الثوم والملح والماء، بعد الحصول على مزيج متماسك إنقعي اظافرك فيه لمدّة ربع ساعه من ثم إغسليهم بالماء.

كرري هذه الخلطة يومياً وستلاحظين كيف ستصبح أظفارك.  

خلطة عصير الليمون لتقوية الاظافر: افركي أظافرك بالليمون بواسطة فرشاة الأسنان لمدة 10 دقائق، من ثم إغسلي يديك بالماء الفاتر وجفّفيهم جيداً ثم قومي بطلي أظافركِ بطبقةٍ من زيت الزيتون.

كرري هذه الوصفة يومياً لتحصلي على أظافر طويلة وصحية وجميلة.