[x] اغلاق
متيرنا تعقد مؤتمرًا صحفيًا للوسط العربي حول أهمية الـﭙـروبيوتيكا في تغذية الأطفال منذ البداية
29/3/2015 12:58

  متيرنا تعقد مؤتمرًا صحفيًا للوسط العربي حول أهمية الـﭙـروبيوتيكا في تغذية الأطفال منذ البداية

متيرنا ExtraCare الوحيدة التي تحتوي على روبيوتيكا في جميع المراحل

عقدت متيرنا، الشركة الرائدة في مجال غذاء الأطفال في البلاد، بالتعاون مع مكتب العلاقات العامة للشركة في الوسط العربي، مكتب مزاوي للدعاية والنشر، يوم الثلاثاء الماضي، (24.3.2015)، مؤتمرًا صحفيًا حول أهميّة إضافة الـﭙروبيوتيكا لبدائل الحليب في جميع المراحل، لتقوية المناعة الطبيعية عند الطفل منذ البداية، شارك فيه عدد من الصحافيين وأطباء الأطفال في الوسط العربي ، والذين رحّبت بهم السيّدة إفرات ﭼـيلات، المديرة العامة لشركة متيرنا، ورافقتهم السيّدة سيلـﭬـيا فرح مديرة تسويق شركة متيرنا في الوسط العربي والسلطة الفلسطينية والسيّدة أماني يونس، المندوبة الطّبيّة  في متيرنا.

وقد اقيم المؤتمر في مصنع متيرنا، حيث تخلل جولة إستطلاعية في أقسام الإنتاج، التعبئة والمخازن في المصنع، للتعرّف على مراحل وآليات الإنتاج العالمية. وكما ذكر في المؤتمر فقد قامت متيرنا مؤخّرًا بتطوير سلسلة بدائل الحليب "متيرنا Extra Care" وذلك من خلال إدخال مركّب الـﭙروبيوتيكا للمراحل الأولى – وبذلك تكون متيرنا مجموعة بدائل الحليب الأولى والوحيدة في البلاد التي تحتوي على هذا المركّب الضروري لتقوية المناعة لدى الطفل، منذ البداية، ولتسهيل عملية الهضم إضافة إلى باقي المركّبات المميّزة الموجودة في بدائل الحليب من متيرنا، والتي تجعلها، فعليًا، الأقرب إلى الأم، مثل:

-          مركّب LC PUFA من عائلة أوميـﭼـا 3 و 6 بالنسبة الأعلى والأكثر فاعليّة للتطوّر الذهني وحدّة البصر.

-          دهن بيتاﭙلمتيك: تركيبة دهون خاصة ومميّزة  تحتوي على زيت النخيل كمصدر لحامض البتاﭙلمتيك الذي يشكّل حوالي ¼ من الدهن الموجود في حليب الأم. وقد أثبتت الأبحاث أن دهن البتاﭙلمتيك يُساعد على إمتصاص المواد بشكل أفضل ويسهّل عمليّة الهضم.

متيرنا إكسترا كير مع التركيبة الخاصّة، هي مجموعة بدائل الحليب الأكثر تطوّرًا وتقدّمًا في البلاد مع المركّبات المهمّة لتطوّر طفلك في كل مرحلة.

في نهاية الجولة أعرب الحاضرين عن إعجابهم في هذه الجولة وقالوا أنهم تفاجأوا إيجابيًا بالأخص من أن مراحل تصنيع بديل الحليب هي مراحل دقيقة جدًا ومغلقة، لا تطالها اليد العاملة، بالإضافة إلى نظافة المصنع وأقسام التصنيع حتى من الغبار! "كلّ شيئ معقّم، نظيف ودقيق".