[x] اغلاق
إيتو: غوارديولا لم يخبرني بعد عن سبب بيعي لإنتر ميلان
24/8/2009 18:15

قال المهاجم الكاميروني صامويل إيتو بأن مدربه السابق في فريق برشلونة الإسباني بيب غوارديولا لم يخبره نهائياً عن سبب بيعه لإنتر ميلان الإيطالي، بالرغم من تألقه مع النادي الكاتالوني في الموسم الماضي حيث أحرز فيه 36 هدفاً ساهمت بتحقيق برشلونة لثلاثيته التاريخية.

ويمتلك إيتو (28 عاماً) سجلاً ناصعاً مع برشلونة منذ انضمامه إليه موسم 2004-05 قادماً من مايوركا، إذ أحرز 130 هدفاً، 108 منها في الدوري و18 في دوري الأبطال، هدفين منهم في المباراتين النهائيتين عامي 2006 و2008 والتي توج بلقبها البارشا.

وقال إيتو في حديث للتلفزيون الفرنسي:"كنت انتظر أن يكشفوا لي سبب مطالبتهم لي بالرحيل، ولكن لم يجبني أحد، لم أحصل على إجابة ولم أعد أنتظرها من أحدٍ بعد الآن، فالموضوع انتهى بالنسبة لي".

 وأضاف:"لا أرغب أبداً في انتقاد المدرب إذا كان يرى أن لاعباً آخر أفضل مني، ولكن ما تفعله على أرض الملعب هو الأساس، وحتى يثبت عكس ذلك فأني كنت استحق أن ألعب في كل جولة".

ويسعى إيتو الآن لإثبات جدارته مع فريقه الجديد بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، كما أبدى المهاجم الكاميروني سعادته باللعب تحت إشراف هذا المدرب قائلاً:" مورينيو يريدني منذ عدة مواسم، ولقد تحدثت معه مرتين او ثلاث على الهاتف وكان من السهل أن أتخذ قراري بعدها".