[x] اغلاق
مشتبه من يافة الناصرة بانتحال شخصية المغني زهير فرنسيس عبر الفيسبوك وتقديم عروض مشينة للنساء
2/4/2015 8:49

 مشتبه من يافة الناصرة بانتحال شخصية المغني زهير فرنسيس عبر الفيسبوك وتقديم عروض مشينة للنساء

اعتقلت وحدة السايبر التابعة لوحدة مكافحة جرائم الغش والخداع , اليوم الخميس شابا في الثلاثينات من عمره من سكان يافة الناصرة بشبهة "فتح" صفحة على الفيسبوك منتحلا شخصية المطرب زهير فرنسيس من سكان حيفا في الخمسينات من عمره , حيث اقدم الشاب من يافة الناصرة وفقا للشبهات على تقديم عروض مشينة لنساء عربيات بادعاء انه المغني المعروف وذلك عبر صفحة الفيسبوك .  

قائد وحدة السيايبر افيشاي جينو اشار الى انه في الفترة الاخيرة تم تقديم شكوى عن طريق المغني زهير فرنسيس الذي شعر بخطر يتهدده على خلفية الصفحة التي تم "فتحها" عبر الفيسبوك والتي تحمل اسمه .   وافادت الشرطة الى انه تم اعتقال الشاب من يافة الناصرة وضبط حواسيب ومصادرتها من بيته.  

اخلاء سبيل المشتبه بعد ان اعرب عن اسفه      

وقالت  المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري- استمرارا للتحقيقات  ، يشار الى ان المشتبه ربط نفسه خلال التحقيقات بما  نسب إليه من شبهات وأعرب ايضا عن أسفه عما بدر منه وبعد انتهاء التحقيقات معه تم اخلاء سبيله بموجب شروط مقيدة .  

والى كل ذلك ، من المزمع ان يتم لاحقا تحويل كافة مادة ملف التحقيق الى النيابة العامه بغية دراسة ومراجعة امكانية تقديم لائحة الاتهام في هذا الخصوص وبالتالي ما يترتب من متابعة لباقي الاجراءات ذات العلاقة.