[x] اغلاق
غاغو يحذّر راموس من اللعب في بوكا جونيورز وهيغواين يحثّه على اختيار ريفر بليت
24/8/2009 18:16

يبدو أن النديّة الكبيرة المعروفة بين قطبي كرة القدم الأرجنتينية بوكا جونيورز وريفر بليت بدأت بالظهور في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني في ظل تواجد كل من لاعبيهما السابقين فيرناندو غاغو وغونزالو هيغواين.

فبعد أن كشف صانع الألعاب السابق لنادي بوكا جونيورز أن زميله الحالي في نادي ريال مدريد الإسباني سيرخيو راموس مهتمٌ للغاية بمتابعة كرة القدم الأرجنتينية وأنه يشجّع نادي بوكا جونيورز مبدياً رغبته الأكيدة باللعب في صفوفه خلال إحدى مراحل مسيرته الكروية في المستقبل، حيث قال: "سيرخيو مشجعٌ كبير لبوكا جونيورز وقد قال لي بأنه ينوي اللعب في صفوفه يوماً ما".

وأضاف محذّراً: "لكني قلت له بأنه لن يكون قادراً على ذلك لأنه سيتلقّى بطاقات حمراء طوال الوقت نظراً لأسلوب اللعب العنيف في الأرجنتين ومزاجه الحاد في الوقت نفسه، لكني أخبرته بأنه يمكنه الذهاب إلى هناك فقط في حال عدت إلى بوكا جونيورز ليأتي برفقتي".

من جانبه أكّد زميلهما الآخر في ريال مدريد والمهاجم الاسبق في صفوف ريفر بليت الأرجنتيني أن سيرخيو راموس أحد المشجّعين المتعصبين للغاية لبوكا جونيورز المعروفين بـالبوستيرو، مشيراً إلى أنه دوماً ما يحاول إقناعه بتشجيع ريفر بليت عن طريق سخريته المتواصلة من بوكا جونيورز، بقوله: "سيرخيو راموس بوستيرو حتى الصميم وقد حاولت مراراً إقناعه بتغيير رأيه لكنه لا يقتنع بكل ما أقول".

وأضاف مازحاً: "إذا أراد أن يذهب إلى بوكا جونيورز فليكن ذلك لكن سيكون عليه أن يرتدي قناعاً دوماً لأن جماهير الريفر سيطاردونه في كل مكان" وتابع "كما أقول له مراراً إذا أردت أن تصبح لاعباً بسمعة سيئة يمكنك الذهاب إلى البوكا لكنك ستصبح الأفضل بانضمامك إلى الريفر".