[x] اغلاق
الاتحاد يتأهل للحصول على الاعتراف بثلاثة معايير ايزو جديدة واضافية
8/4/2015 12:19

اتحاد المياه يستمر بحصد الانجازات:

الاتحاد يتأهل للحصول على الاعتراف بثلاثة معايير ايزو جديدة واضافية 

ادارة المسؤولية الاجتماعية، وادارة الحصانة التشغيلية، وادارة أمان منظومة المعلومات

يستمر اتحاد المياه والصرف الصحي، منطقة شفاعمرو، بحصد المزيد من الانجازات والاعترافات من قبل المؤسسات المسؤولة عن التأهيل لأعلى المعايير المهنية، وكل ذلك ضمن النتائج المتوقعة والطبيعية لجهود المدير العام ومجلس الادارة ومدراء الأقسام وعموم العاملين في الاتحاد.

ثلاثة معايير الايزو الجديدة:

وقد تسلم المدير العام لاتحاد المياه والصرف الصحي، د. احمد مطلق حجازي، رسالة من شركة رونيت لخدمات التأهيل الدولية، تفيد بأن الاتحاد – بعد أن نجح في الفحوصات التي تم اجراءها – مؤهل للحصول على ثلاثة معايير الجودة العالمية  (ISO) في المجالات التالية: 

منظومة ادارة المسؤولية الاجتماعية: ת"י 10000، ومنظومات ادارة الحصانة التشغيلية:  ת"י 24001، وجهاز ادارة أمان منظومة المعلومات: ת"י 27001، بحيث تضاف الى ثلاثة معايير سابقة كان الاتحاد سباقا في الحصول عليها قبل سنوات عدة: وهي منظومة ادارة البيئة: ת"י 14001 ومنظومة ادارة الامان والصحة في العمل: ת"י 18001، ومنظومة ادارة الجودة: ת"י 9001.

المدير العام: مستمرون في الادارة السليمة والتقدم نحو الامام

ويصف المدير العام لاتحاد المياه، د. احمد مطلق حجازي، الاجواء في الاتحاد بعد وصول البشرى بالحصول على شهادات الايزو بقوله:" هناك فرحة كبيرة في اتحاد المياه، هذا نتيجة العمل الجاد والتعلم المستمر، وكل ذلك في سبيل تقديم أعلى مستوى من الخدمات للمواطنين وتنفيذ المشاريع التطويرية والبنية التحتية. يتميز اتحادنا بتخصيص موارد كبيرة لفعاليات التأهيل والاستكمالات لكل العاملين في الاتحاد، وهذا الامر ينعكس على الاداء عالي المستوى وعلى انجازات الاتحاد. ارجو لفت انتباهكم الى موضوع المسؤولية الاجتماعية وحصولنا على التأهيل في هذا المجال، وهو مجال نمنحه الكثير من الاهتمام؟"