[x] اغلاق
السبب وراء عدم احتفال ميسي مع زملائه
25/8/2009 12:32

تفاجىء العديد منْ المتابعين والجماهير الكاتالونية ظهور النجمْ الأرجنتيني ليونيل ميسي صانع ألعاب نادي برشلونة الإسباني بصورة غير طبيعية خلال المباراة النهائية لكأس السوبر الإسباني، على الرغم من إحرازه هدفين في تلك المباراة إلاّ أنّ السعادّة فارقت وجه الاعب الأرجنتيني أغلب فتراتْ اللقاء.

وكشفتْ صحيفة "سبورت" الكاتالونيّة في عددها الصادر صباح اليوم أنّ مهاجم الفريق ليونيل ميسي لمْ تظهّر عليه ملامح الفرحة بالانتصار الذي حققه نادي برشلونة يوم الأحد الماضي على حساب نادي أتلتيك بيلباو في نهائي كأس السوبر الإسباني، على الرغم من إحرازه هدفين من أصل الثلاثة التّي سجلها نادي برشلونة في مرمى بيلباو.

وأشارتْ الصحيفة إلى أنّ انسحاب ليونيل ميسي من احتفالات الفريق بعد تكريمهم بالميداليات الذهبية بصورة مفاجئة أثار العديد من التساؤلات حوله، لكنْ الطبيب المتختّص في النادي الكاتالوني أكدّ أنّ النجم الأرجنتيني كان يعاني من صداع ودوار شديد في رأسه، بالإضافة إلى احساسه بحالة غثيان قبلّ بدايّة المباراة.

يذكّر أنّ ميسي كان قدْ انسحب منْ أرضيّة الملعّبْ فور تسلُّمْ الفريق الميداليات الذهبية لشعوره ببعض الألام في رأسه، لكنّه عاد مرةً أخرى إلى الملعّبْ لمشاركة زملائه بالاحتفالات.