[x] اغلاق
بيرلسكوني: لن أستبدل رونالدينيو بأي لاعبٍ في العالم
25/8/2009 12:34

أعلن سيلفيو بيرلسكوني رئيس نادي ميلان الإيطالي عن ثقته المطلقة بنجم الفريق البرازيلي رونالدينيو مبدياً رضاءه التام عن أدائه المتألّق في مباراة الروسونيري الافتتاحية في بطولة الكالشيو يوم السبت الماضي أمام نادي سيينا.

وأشاد بيرلسكوني بمستوى رونالدينيو المرتفع في اللقاء الأخير حيث قاد فريقه للفوز خارج أرضه بهدفين مقابل هدفٍ واحد مشدّداً بأنه سيلعب دوراً قيادياً في النادي اللومباردي في المرحلة المقبلة خصوصاً بعد خروج ريكاردو كاكا المنضم مؤخّراً إلى نادي ريال مدريد الإسباني.

وأبدى بيرلسكوني في حديثه لمحطة (7Gold) الإيطالية تمسّكه الواضح بالنجم البرازيلي حيث قال: "رونالدينيو وبالرغم من بلوغه سن 29 لكنه بالنسبة لي لاعبٌ لن أستبدله بأي لاعبٍ آخر في العالم على الإطلاق أياً كان".

مضيفاً: "فمهما كان المركز أو المهمة التي تطلب منه تنفيذها على أرض الملعب فهو دوماً ما يكون على قدر المسؤولية، ويستحق كل الأموال التي يدفعها المشجّعون من أجل رؤيته يلعب، وبرأيي الشخصي أحب دوماً أن أراه في وسط الملعب بالقرب من منطقة الجزاء، كما يمكنه اللعب في مركز المهاجم الثاني تاركاً بعض المساحة لسيدورف ليساند باتو اكثر في المقدمة".

وتابع: "وباعتقادي إذا واصل رونالدينيو اللعب في هذا المركز فسيقدّم لنا إبداعاً متواصلاً وسيصبح حتماً من جديد أفضل لاعبي العالم على الإطلاق".