[x] اغلاق
بيلغريني: رونالدو بحاجة إلى مزيد من الوقت للتأقلم مع ريال مدريد
25/8/2009 17:10

اعترف الشيلي مانويل بيلغريني مدرب فريق ريال مدريد الإسباني أن نجمه الجديد البرتغالي كريستيانو رونالدو لم يتأقلم بعد مع طريقة لعب الفريق، لكنه أكد على أن هذه "مسألة وقت فقط"، وعلى ثقته من ظهور رونالدو بستوى رائع مع بداية الدوري الإسباني.

وقال بيلغريني في حديث لصحيفة "أ س" الإسبانية:" في المرحلة التحضيرية للموسم كان هنالك الكثير من العمل الشاق، وكريستيانو اضطر للتأقلم مع الكثير من التغييرات، حيث انتقل إلى بلد جديد ودوري جديد وهذا يتطلب وقتاً للتأقلم معه، وأعتقد أنه سيكون بمستوىً رائع".

وتحدث بيلغريني عن النتائج اللافتة التي حققها فريقه مؤخراً، وخاصةً المستوى القوي الذي ظهر عليه لاعبوه البدلاء،  إذ لم يقلوا خطورة عن نظرائهم الأساسيين، وقال:" الفريق حقق نتائج طيبة في المباريات التحضيرية، وسيكون لدينا خيارات عدة في اختيار التشكية الأساسية، وسوف ننظر إلى الاستحواذ على الكرة وصنع الفرص هذا ما تفضل الجماهير مشاهدته".

كما أكد بيلغريني على أن فريقه يجب أن يخرج بنقاط مباراته أمام ديبرتيفو لاكرونيا في افتتاح الدوري السبت المقبل كاملةً، وعلى أن يحافظ لاعبوه على مستواهم هذا، وقال:"الحكمة تقتضي أن تكون خططنا طويلة الأمد، ونحن بحاجة لافتتاح رصيدنا بثلاث نقاط من مباراة يبورتيفو، ومن ثم نظهر استعدادنا أسبوعاص تلو آخر".