[x] اغلاق
رئيس بلدية شفاعمرو يجازف بمستقبله المهني من خلال محاولة ارضاء الزعلانين وتنفيذ استحقاقات ووعودات انتخابية بتوظيفات سياسية على حساب الم
23/4/2015 15:01

رئيس بلدية شفاعمرو يجازف  بمستقبله المهني من خلال محاولة ارضاء "الزعلانين" وتنفيذ استحقاقات ووعودات انتخابية بتوظيفات سياسية على حساب المواطن المسكين 

الجبهة تحذر وتوبخ  رئيس البلدية من خلال رسالة قاسية من هذا التصرف الخطير وتهدد بتصعيد الموقف من خلال تقديم شكاوى لجميع الجهات المختصة 

توجهت كتلة الجبهة في بلدية شفاعمرو برسالة تحذيرية الى رئيس بلدية شفاعمرو توبخه من خلالها بمحاولة تبذير المال العام من اجل تنفيذ استحقاقات ووعودات انتخابية ومحسوبيات لارضاء عشرات الزعلانين ممن قطع على نفسه وعدًا بتعيينهم قبل الانتخابات حيث أنهم يهاجمونه اليوم في كل موقع ويرغون ويزبدون بمقاطعته نهائيًا اذا لم ينفذ وعوداته .

هذا ويجازف رئيس بلدية شفاعمرو بمستقبله المهني ومستقبل أعضاء إدارته الذين دعموا هذه الخطوة الخطيرة التي يعاقب عليها القانون الاسرائيلي بشدة وقد سقط العديد من الوزراء ودخل بعضهم السجن جراء هذا التصرف .

هذا وقد خصص رئيس البلدية في ميزانية 2015 مبلغ يضاهي 1.120.000 لتحقيق هذه الغاية منها مبلغ 120 الف شيكل لتعيين مساعد إضافي له لشخص قطع رئيس البلدية على نفسه تعيينه قبل الانتخابات وقد زاره في بيته مؤخرًا ليزف له بشرى تعيينه قريبًا , وكذلك مليون شيكل لتعيين مساعدين وموظفين في مكاتب منتخبي الجمهور بالرغم من انه يوجد عدد كبير من الموظفين يتقاضون معاشات هباءً دون عمل او كلل, وان رئيس البلدية في تصريحه امام المحكمة في قضية فصل الموظفين أدلى بأن البلدية بحاجة الى تنجيع ووضعها سيء ولا حاجة لأولئك الموظفين الذي عزم العزم حينها على فصلهم .

كما يبدو فان بلدية أمين عنبتاوي مقدمة على الانتحار وان هذا هو المسمار الاخير في نعش هذه الادارة الفاشلة التي تحاول انقاذ نفسها من الهلاك بشتى الطرق والوسائل الخطيرة .

وجاء في البيان كالتالي :

 

الى حضرة السيد أمين عنبتاوي المحترم                      2015/04/20

رئيس بلدية شفاعمرو

تحية وبعد ,

الموضوع : كثرة المساعدين والمستشارين والموظفين

 

نتوجه بهذا الى حضرتكم بطلب اعادة النظر في كثرة المستشارين والمساعدين وموظفي مكاتب المنتخبين الذين يشكلون عبء اقتصادي ويثقل كاهل البلدية  ويزيد مصروفاتها دون استفادة تذكر , وفي الوقت نفسه لا نرى اي تغيير او تأثير على سير عمل اقسام  البلدية , كما انه وبعد مرور سنة ونصف السنة لم نلحظ أي تغيير ايجابي في البلدية لا على المستوى التنظيمي ولا على المستوى الإداري ولا على المستوى الخدماتي.

من الجدير ذكره ان ادارة البلدية الحالية بكل مركباتها صادقت وللأسف في جلسة الميزانية 2015 على مساعد اضافي للرئيس بمبلغ 120 الف شاقل !!!! كما وصادقت على بند "رواتب موظفي مكاتب المنتخبين " بمبلغ مليون شاقل !!!!!

اننا في كتلة الجبهة نرى في هذا أمر خطير ومستهجن ولا يصب في مصلحة بلدنا ويدل على تبذير المال العام الذي من المفروض والواجب المحافظة عليه وان يُستثمر المال العام  فقط  في الصالح العام.

نطالبك بإدراج هذا الموضوع على جدول اعمال المجلس البلدي .

باحترام

كتلة الجبهة

زهير كركبي  وسام حلاحلة