[x] اغلاق
شبهات جنائية خطيرة في موضوع مناقصة النفايات ...من المستفيد ولمن سَتُجَّير الملايين
23/4/2015 16:44

شبهات جنائية خطيرة في موضوع مناقصة النفايات ...من المستفيد ولمن سَتُجَّير  الملايين

اني اتهم

كركبي يتهم رئيس البلدية وادارتها بالحاق خسارة ما يقارب 4 مليون شيكل نتيجة اهمال وتقصير ذاتي 

اتهم رئيس كتلة الجبهة ورئيس كتلة المعارضة زهير كركبي رئيس البلدية امين عنبتاوي وادارته من خلال الاهمال والتقصير والحاق خسارة لخزينة البلدية بمبلغ ما يقارب 4 مليون شيكل نتيجة عدم تمديد الاتفاقية المبرمة لثلاث سنوات اخرى بنفس الشروط مع مقاول النفايات كاربيس .

واضاف كركبي :"لو ان رئيس البلدية وادارته يهمهما اموال البلدية لكان قد عمل حسب القانون وفي الوقت المناسب حيث كان لديهم الامتياز بتجديد الاتفاق بالشروط السابقة من عام 2009 ، وقد قرر رئيس البلدية بالاستغناء عن هذا الاتفاق وإجراء مفاوضات مع شركات جديدة ,الأمر الذي أدى الى ارتفاع بقيمة 4 مليون شيكل اضافية على الاتفاق السابق ، ويذكر انه عام 2014 دفعت البلدية مبلغ 8مليون و900 الف ,واليوم الحد الادنى للمفاوضات 13.5 مليون وبشروط اسوأ من الاتفاقية السابقة .

واضاف كركبي هذا فيض من غيض مما تقوم به بلدية شفاعمرو من إهمال وخسائر للبلدية والسؤال :هل أموال البلدية يا سيادة الرئيس أموال سائبة و ما زلت تدفع فواتير انتخابية ؟؟؟، ولماذا أضفت بند خاص للرافعة بمبلغ 1.5 مليون شيكل بينما كانت مجانًا ضمن الاتفاقية السابقة؟؟؟.

والشبهات الكبيرة ... من هو المستفيد الاساسي من هذه المؤامرة الكبيرة وهل هناك مُخَطِّط بارع لنقل ملايين من........إلى؟؟؟؟