[x] اغلاق
ملياردير مصري لا يعرف من هو والد حفيده
25/8/2009 17:21

ينتظر الملياردير المصري الشهير محمد الفايد ميلاد أول حفيد له قريبا وذلك بعد أن كشفت تقارير إخبارية عن حمل ابنته كاميلا
وأفادت صحيفة ديلي ميل بأن نبأ حمل «فتاة الحفلات» (24 عاما) بدأ في الانتشار اخيرا بعد اختفائها المفاجئ على مدار الأشهر الخمسة الماضية من عالم السهرات التي اعتادت الظهور بها إلى جانب المشاهير.

وأشارت الصحيفة إلى أن كاميلا التي ارتبطت بالعديد من الشخصيات المعروفة خلال العامين الماضيين¡ من بينهم جوني بوريل (29 عاما) المغني الرئيسي في فريق الروك البريطاني «ريزورلايت» وبراندون ديفيز الصديق السابق لفتاة المجتمع الثرية باريس هيلتون ترفض الكشف عن هوية والد طفلها. ونقلت الصحيفة عن أحد المصادر قوله إن كاميلا: «لا ترغب في أن ينتشر النبأ كما أنها لم تخبر أحدا باسم الاب».

من ناحية أخرى قال المتحدث باسم كاميلا «إنها سعيدة وهي تنتظر بشغف ميلاد طفلها. إنها غير مختفية ولكنها كانت تقوم بالعديد من الاعمال الخيرية». وعلى الرغم من سؤاله مرارا عن هوية الوالد «سعيد الحظ» للطفل المنتظر رفض المتحدث الكشف عن هويته مكتفيا بالقول: «إنه صديق قديم لها ترتبط به منذ ثلاثة أعوام».

وأشارت الصحيفة إلى أن الطفل الذي سيرث مليارات الدولارات بالاضافة إلى سلسلة متاجر «هارودز» الراقية بلندن¡ يعني الكثير بالنسبة للملياردير الشهير الذي حلم من قبل بأن يرزق بحفيد من ابنه الراحل عماد (دودي) الفايد الذي ارتبط بأميرة ويلز الراحلة ديانا وتوفي معها في حادث سيارة في أغسطس عام 1997.