[x] اغلاق
رفض اعطائها سيجارة فاشعلت مضخة الوقود في القدس
29/4/2015 7:33

رفض اعطائها سيجارة فاشعلت مضخة الوقود في القدس

اعتقلت شرطة القدس اليوم الاربعاء شابة يهودية من سكان مدينة القدس بشبهة اقدامها على اضرام النار بمضخة بنزين , والتسبب باشتعال النيران بسيارة في محطة وقود في المدينة وذلك على خلفية رفض شاب اعطائها سيجارة .    

وافيد ان الشابة كانت توجهت لشاب كان يملأ خزان سيارته بالوقود في محطة وقود , وطلبت منه سيجارة , فرفض الشاب اعطائها سيجارة فما كان منها الا ان اخرجت ولاعة من جيبها واشعلت النار بمضخة البنزين عندما كان الاشب يملأ خزان سيارته , فاشتعلت النيران بالسيارة وهي جاثمة داخل محطة الوقود.  

من جهتها قالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري:"  امس الثلاثاء ، بالقدس ، في محطة للوقود ً باز ً  ، شارع ً ديرخ بيت ليحم ً جنوب المدينة ، توجهت شابة يهودية لشاب بينما كان منهمكا بتعبئة الوقود بمركبته , وطلبت منه سيجاره الا انه رفض ان يعطيها فما كان منها وعلى ما يبدو الا تناول ولاعة من احد جيوبها واشعال فوهة مضخة الوقود التي كانت ما زالت بجيب التعبئة في المركبة.  

واشتعلت النيران بالسيارة , وقام الشاب صاحب السيارة بابعاد المضخة سريعا عن مركبته  والهرب بعيدا بينما جهد عمال المحطة  باخماد الحريق سريعا قبل انتشاره دون تسجيل اصابات".  

وبعد اعتقال المشتبه بها نفت ما نسب اليها من شبهات .

القدس:رفض اعطائها سيجارة فاشعلت مضخة الوقود