[x] اغلاق
الاعتداء على سيارة رئيس كتلة الجبهة زهير كركبي وتحطيم الزجاج الخلفي
1/5/2015 3:36

 

لاول مرة منذ "اعتناقه"الحياة السياسية ...

الاعتداء على سيارة رئيس كتلة الجبهة زهير كركبي وتحطيم الزجاج الخلفي

رئيس بلدية شفاعمرو: كلنا نقف موحدين في مواجهة أية محاولة للتعرض إلى أي عضو بلدية على خلفية تصريحاته أو مواقفه السياسية

قام مجهولون بالاعتداء على سيارة عضو بلدية شفاعمرو رئيس كتلة الجبهة السيد زهير كركبي حيث من المرجح ان يكون هذا الاعتداء قد وقع  كرد فعل على مواقف وتصريحات كركبي ونشاطه السياسي المعروف .

هذا واستنكر اهالي شفاعمرو جميعا هذا الاعتداء معبرين عن سخطهم من تكرار الاعتداءات في السنوات الاخيرة حيث تم حرق عشرات السيارات في حي مرشان اخرها سيارة نائبة مدير مدرسة مرشان وسيارة رئيس تحرير السلام تهامة نجار وغيرها .

هذا وأجرى رئيس بلدية شفاعمرو السيد أمين عنبتاوي، صباح الاثنين، اتصالاً هاتفياً بعضو البلدية السيد زهير كركبي مستفسراً عن الاعتداء على سيارته وتحطيم زجاجها، كما جاء في بيان "الجبهة". وأكد الرئيس استنكاره الشخصي وباسم المجلس البلدي كله لأية فِعلة أو اعتداء على خلفية حرية الرأي أو النشاط السياسي لأي عضو في البلدية، من الائتلاف أو المعارضة على السواء "لأننا في هذه المواضيع البلدية جسم واحد لا فرق بين عضو معارضة وعضو ائتلاف".

بدوره، شكر كركبي رئيس البلدية على الاتصال مضيفاً أن لا علم له بهوية الفاعل وأنه يتحرى أيضاً ما إذا كان صبية زعران وراء هذا العمل. وأضاف أن "نص بيان الجبهة حول الموضوع ليس مقبولاً عليّ وطلبت من زميلي شطبه".

وأضاف انه في حال تبين أن الاعتداء وقع على خلفية النشاط السياسي للأخ زهير السياسي فإننا نقول بكل وضوح: " في هذه القضية نحن، الائتلاف والمعارضة، والأخ زهير  إنسان واحد. نحترم الأخ زهير ونشاطه كما جميع أعضاء المجلس البلدي ونشاطاتهم واجتهاداتهم. نختلف مع زهير أو أي عضو في المعارضة في بعض القضايا لكننا نرحب بكل نقد بنّاء منه أو من أي زميل له كما من أي مواطن. كلنا نقف موحدين في مواجهة أية محاولة للتعرض إلى أي عضو بلدية على خلفية تصريحاته أو مواقفه".