[x] اغلاق
طمرة، عبلين، طرعان ودير الأسد...عنف مستشري!
16/5/2015 8:08

طمرة، عبلين، طرعان ودير الأسد...عنف مستشري!

شجار، سطو، إحراق وعنف...هكذا يمكن أن نلخص مساء أمس في بلداتنا العربية حيث وقعت عدة أعمال عنف في عدة بلدات، وفق ما جاء على لسان الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري.  

القاء عبوه اسطوانية ناسفة بدير الاسد  

ومن الحوادث، وخلال ساعات الليلة الماضية في الشمال بلدة دير الاسد اقدم مجهولو الهوية على القاء عبوة اسطوانية ناسفة اتجاه مركبة مركونة دون تسجيل اصابات بشرية. هذا وتواصل شرطة كرميئيل باعمال البحث مع التشخيص الجنائي والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة  

السطو على محل اليانصيب ومركبة بطرعان واعتقالات  

وفي حادثة أخرى، خلال ساعات الليلة الماضية، قبل منتصف الليل، في بلده طرعان، اقدم مجهولو الهوية بالسطو على مركبة عابرة قاموا بايقافها مع اخراج سائقها منها عنوة والفرار بها.  

هذا وتم العثور على المركبة بعد فتره قصيرة وهي متروكة بالمنطقة هناك مع مواصلة الشرطة باعمال البحث والتشخيص والتحقيق بكافة الملابسات.  

كما وفي حادثة أخرى، وفي طرعان ايضا، دخل شخصان مجهولا الهوية الى كشك لبيع اوراق اليانصيب "توتو"، وتحت تهديد السلاح- مسدس  قاموا بالسطو على مبلغ من النقود وبالتالي الفرار من هناك.  

وبحيث تواصل الشرطة باعمال البحث والتحقيق بكافة الملابسات مع اعتقالها 2 مشتبهين (22 و- 23 عاما) سكان طرعان بتنفيذ السطو والعزم على تمديد اعتقالهما خلال ساعات مساء اليوم السبت.  

حرق مركبة في اعبلين واعتقال مشتبهين 

 وخلال ساعات ما قبل منتصف اليلة الماضية في الشمال بلدة اعبلين تم حرق مركبة مركونة التابعة لمواطن هناك مع اعتقال الشرطة 4 مشتبهين (20 و- 22 و- 23 و- 50 عاما) سكان البلده بالضلوع في ذلك على خلفية تعود، وعلى ما يبدو، لخصومات عائلية .

 شجار عنيف في طمره واعتقالات  

كما أنه، وخلال ساعات الليلة الماضية بالشمال ،بلدة طمره، تطور شجار عنيف ما بين عائلتين محليتين لخلافات قديمة متواصلة فيما بين الطرفين مع قيام الشرطة بالفصل فيما بين الطرفين المتشاجرين وضبطها ادوات قتالية خلال تفتيش منازل الطرفين وتم، وعلى ما يبدو، استخدامها بالشجار كالعصي والقضبان الحديدية ،سيوف سكاكين وحتى نوع مسدس ذا كرات حديدية جاهزة للاطلاق.  

هذا وتم اعتقال 5 مشتبهين من كلا الطرفين بالضلوع في الشجار وبحيث من المزمع ان يتم خلال ساعات مساء اليوم السبت بمحكمة الصلح بعكا تمديد اعتقالهم على ذمة التحقيقات الجارية.