[x] اغلاق
لأول مرة : أزياء H&M تشارك في المهرجان الضخم في المتروپوليتان للفنون في نيويورك
19/5/2015 9:03

 

لأول مرة : أزياء H&M  تشارك في المهرجان الضخم في "المتروپوليتان" للفنون في نيويورك

مشاهير النجوم يرتدون ملابس H&M الراقية

تحظى أزياء H&M  الأنيقة بإقبال كبار الفنانين ومشاهير النجوم في العالم، فقد شوهدت الممثلة ساره جيسيكا پاركر والمغنية جانيل مونا، والمطربة ڤانسا هدجنس، والمغنية بانكس والرياضي اودل بيكهام جونيور وهم يسيرون على السجادة الحمراء في المهرجان ويرتدون أزياء وملابس H&M   الراقية.

وكانت H&M  قد تعاونت مع أيقونة الأزياء سارة جيسيكا پاركر ومشاهير آخرين وجلسوا إلى طاولة سوية مع ضيوف في المهرجان الضخم والفخم. وبإيحاء من موضوع العرض لهذه السنة: “China: Through the Looking Glass”  ، قام طاقم المُصمّمين في H&M   بتصميم "لوكات" مميّزة وخاصة لكل واحد من الضيوف الذين جلسوا إلى الطاولة. وقد اهتم طاقم التصميم بأن يكون "اللوك" ملائمًا جدًا لـ "ستايل" كل واحد من المشاهير.

فرنيلا وولڤهارت، رئيسة طاقم التصميم في H&M   تقول: " يشرّفنا ويسعدنا في H&M    أن نشارك في أهم حدث واحتفال في عالم الأزياء لهذا العام. لقد استوحينا كل تصميم من روح وموضوع العرض ويجسّد الجانب الممتع في عالم الأزياء، وهذا مانهتم به في H&M "  .

أما النجمة ساره جيسيكا پاركر فتقول:" لقد استمتعتُ جدًا بالتعاون والعمل المشترك مع H&M، خاصة وأنه تم تصميم فستان يجسّد بصورة خاصة موضوع العرض لهذا العام". وتقول المغنية جانيل مونا:" تسير الموسيقى والأزياء جنبًا إلى جنب. لقد أسعدني التعاون مع زملائي في H&M   وخلق "لوك" أصلي يعكس "الستايل" الخاص بي بشكل متكامل".

الرياضي اودل بيكهام جونيور يقول:" العمل والتعاون مع H&M   ممتع جدًا، وخاصة أنني ارتديت أزياء H&M   التي تمتاز بجودتها العالية جدًا وتم تصميمها خصيصًا لي وبما يتناسب مع "الستايل" الخاص بي".

 

لتفاصيل إضافية يمكن التوجه إلى:

زيـﭫ كوين-   H&Mماتش ريتيل -074-7155573 ziv.queen@matchretail.co.il

سوزان مزاوي- مديرة قسم العلاقات العامة في مكتب مزاوي للدعاية والاعلام: 04-6568766 - suzan@mazzawi-adv.com