[x] اغلاق
بيو – 25 من بيت سوﭙـهيرب لعلاج مشاكل الهضم المرافقة للصّوم
24/6/2015 7:22

بيو – 25 من بيت سوﭙـهيرب لعلاج مشاكل الهضم المرافقة للصّوم

خلال أيام شهر رمضان المبارك، يمتنع الصّائم عن تناول أيّ طعام وشراب طيلة ساعات اليوم وعلى مدار أيّام الشهر الفضيل. وبسبب ذلك قد يعاني الصائمون من الإنتفاخ، الغازات، تشويشات الهضم والشعور بعدم الراحة في الجهاز الهضمي، وكل هذه الحالات قد تكون ناجمة عن تناول وجبة دسمة على الإفطار. لذلك يُنصح الصائمون بتناول مكمّل غذائي من مُضاف خلال رمضان.

سوﭙـهيرب، الشركة الرائدة في مجال مضافات الغذاء فائقة الجودة، تعرض عليكُم المنتج BIO-25، من سلسلة الـﭙروبيوتيكا الرائدة في البلاد، وهي فورمولا تجسّد الأفضل، التنوّع والقوّة التي تعرضها الـﭙروبيوتيكا.

بيو-25 من بيت سوﭙـهيرب يحتوي على 25 مليارد بكتيريا مبتكرة، ومسجّلة ببراءة اختراع، مغذّية، فائقة الجودة، وهو ملائم للحفاظ على صحّة جهاز الهضم وكل ذلك بكـﭙسولة واحدة.

بيو-25 من بيت سوﭙـهيرب هو الإختيار الذّكي والصحيح في رمضان، يحتوي على 11 صنفًا من البكتيريا المبتكرة والمُسجّلة ببراءة اختراع، فائقة الجودة، وبتركيزٍ عالٍ جدًا إذ تحتوي كل كـﭙسولة على 25 مليارد بكتيربا. بالإضافة إلى ذلك، تتميّز هذه البكتيريا بكونها ذات قدرة عالية جدًا على البقاء والصّمود وبالتالي تضمن أداءً سليمًا وصحّيًا للإمعاء.

جميع أصناف البكتيريا التي في الفورمولا خضعت لأبحاث سريرية أثبتت فعّاليتها لعلاج المشاكل الهضميّة الشائعة التي قد تتزايد في أعقاب الصوم.

الجدير بالذكر أن بيو-25 من بيت سوﭙـهيرب حاز على شارة Vegan Friendly، بفضل كونه خاليًا من مركّبات من الكائنات الحيّة وهو ملائم للأشخاص "الخُضَريّين"، أي الذين يمتنعون عن تناول أيّ شيء من الكائنات الحيّة.

تعليمات الإستعمال:

كـﭙسولة واحدة باليوم مع وجبة الإفطار.

متوفّر في شبكات الفارم.