[x] اغلاق
اختتام الدورة الأولى لـمدرسة التميز والقيادة في كلية الجليل الغربي بالتعاون مع بلدية شفاعمرو
2/7/2015 18:51

اختتام الدورة الأولى لـ"مدرسة التميز والقيادة" في "كلية الجليل الغربي" بالتعاون مع بلدية شفاعمرو

 احتفل الأسبوع الماضي باختتام الدورة الأولى لـمشروع "مدرسة التميز والقيادة" التابع للكلية الأكاديمية – الجليل الغربي بالتعاون مع بلدية شفاعمرو ورئيسها. وحضر حفل الاختتام رئيس البلدية امين عنبتاوي وعضو إدارة البلدية مراد حداد ومديرة وحدة التعليم المكمل والخارجي في كلية الاكاديمية الجليل الغربي د. رونيت مور  ورئيس لجنة التوجيه للمشروع د. وليد حداد ومديرة المشروع مرام حصري الذين شاركوا في إلقاء التحيات والتهاني، والمحاضرين والطلاب والاهالي. وتم توزيع شهادات تقدير للطلاب الذين تميزوا خلال السنة الدراسية وشهادات انهاء الدورة للفوج الاول. وتم عرض فيلم قصير تحدث فيه الطلاب عن تجربتهم المميزة بالمشروع. واختتم الحفل بفقرة فنية بمشاركة الفنان ومقدم البرامج الشاب عبيدة زيد بفقرة ستاند اب كوميدي.

ويهدف المشروع الى تطوير وتدعيم القيادة والتميز لدى مجموعة من الطلاب المتفوقين من مدارس شفاعمرو. وتم إدراج شفاعمرو ضمن البلدان المشاركة في المشروع بفضل عمل متواصل من جميع الأطراف الشريكة التي أمنت بضرورة ضم شفاعمرو كأول مدينة عربية للمشروع.

والمدرسة معدّة للطلاب في صفوف الرابع والخامس والسادس التي تعمل وفق برنامج عمل سنوي يهدف الى بناء مجموعة من الطلاب المثقفين والطلائعيين في المجتمع لمنحهم الفرصة لإبراز قدراتهم وإمكانياتهم المميزة”.
 ومن المضامين والمواضيع التي شملها برنامج المدرسة: القيادة، عجائب الكيمياء، سحر الفيزياء، الاطباء الصغار، الحقوقي الصغير، العالم الصغير في علم الدماغ، التقارب وحل النزاعات.