[x] اغلاق
دييغو ينسب الفضل لزملائه بتسجيل الهدفين
31/8/2009 17:06

عبّر صانع ألعاب نادي يوفنتوس عن سعادته الكبيرة بالمستوى الذي يقدّمه مع ناديه الإيطالي الجديد وتسجيله هدفين ثمينين في لقاء القمّة الذي جمعه أمس الأحد بنادي روما ناسباً الفضل كله لزملائه في الفريق ومشجعي النادي.

وبات دييغو أحد اللاعبين المفضّلين لدى جماهير البيانكونيري بعد أن قاد فريقه لفوزٍ عريض على نادي العاصمة الإيطالية بتسجيله هدفين من أصل الأهداف الثلاثة، إلّا أن اللاعب البرازيلي شدّد بأن الفضل يعود لزملائه الذين هيّأوا له الأجواء المناسبة للتأقّلم بسرعة ومساندة الجماهير، حيث قال: "لقد تأقّلمت جيداً وبسرعة مع أسلوب لعب الكرة الإيطالية وفي الواقع الفضل يعود للبيئة المريحة والرائعة التي أعيشها في اليوفي".

مضيفاً: "أود حقاً أن أعبر عن شكري وامتناني للمدرّب تشيرو فيرارا وزملائي وكذلك التشجيع المتواصل للجماهير لأنهم سهّلوا كل الأمور أمامي للندماج والشعور بالراحة في فترةٍ قياسية وما أقدّمه حالياً هو بفضل ما جعلوني أشعر به في الدرجة الأولى".

وتابع: "لقد ظننت أنه سيكون من الصعب اللعب أمام فريق بحجم روما، لكني أعلم في الوقت نفسه بأن اللعب بالطريقة الرائعة التي لعبنا بها يجعلنا المرشحّون دوماً للفوز وهذا ما فعلناه، فالأداء العالي الذي ظهر عليه اليوفي اليوم (أمس) يبرهن مدى السرعة التي يتأقّلم بها كافة اللاعبين الجدد في الفريق".