[x] اغلاق
الفهيم يتعاقد مع الإسرائيلي بن حائيم
1/9/2009 11:40

تعاقد نادي بورتسموث الإنجليزي الذي يملكه الملياردير الإماراتي سليمان الفهيم مع المدافع الإسرائيلي تال بن حائيم من نادي مانشستر سيتي لمدة أربعة مواسم دون الإفصاح عن المقابل المادي للعقد.

ويأتي التعاقد مع بن حاييم (27 عاماً) لتعويض غياب المدافع الفرنسي سيلفان ديستين الذي انتقل إلى إيفرتون يوم الجمعة الماضي، بالرغم من أن بن حائيم لم يقدم المستوى المميز في الأندية الإنجليزية الأربعة التي لعب لها في السنوات الخمس الماضية.

وانتقل بن حائيم الذي يشغل الظهير الأيمن من نادي مكابي حيفا إلى بولتون الإنجليزي عام 2004، لكنه لم يحقق النجاح المطلوب مع الفريق، ليتعاقد معه مواطنه أفراهام غرانت الذي تولى تدريب تشلسي عام 2007 إلا أنه لم يلعب سوى 13 مباراة في الموسم.

وتخلى تشلسي عن خدمات المدافع الإسرائيلي فور رحيل غرانت وقدوم الهولندي جوس هيدينك لصالح مانشستر سيتي، لكن بن حائيم واصل إخفاقه ليعيره الأخير في الموسم الماضي إلى سندرلاند ليستمر مسلسل الإخفاق هناك، قبل أن يحط رحاله بالأمس في نادي بورتسموث!!.

والجدير بالذكر أن بن حائيم لم يلعب سوى 115 مباراة في الدوري الإنجليزي منذ قدومه عام 2004، كما أنه لم يشترك سوى بـ27 مواجهة في السنوات الثلاث الماضية.