[x] اغلاق
بنك مركنتيل يعرض قرضًا بشروط مغرية لشراء سيارة جديدة – مركنتيل DRIVE
3/8/2015 8:16

بنك مركنتيل يعرض قرضًا بشروط مغرية لشراء سيارة جديدة – "مركنتيل DRIVE "

يهتم بنك مركنتيل ان يعرض مجموعة واسعة من برامج التمويل والتوفير، وفي هذه الأيام يعرض البنك قرضًا بشروط مغرية لشراء سيارة، وذلك ضمن البرنامج "مركنتيل DRIVE " .

 

برنامج "مركنتيل DRIVE "  يعرض تمويلًا بنسبة 100 % لشراء سيارة جديدة، وقد تم بناء هذا البرنامج بحيث يكون العبء المالي على المقترضين معقولًا ومن خلال رغبة البنك في الحفاظ على مستوى المعيشة الإقتصادي للزبون حتى في فترة تسديد القرض.

وفي إطار برنامج "مركنتيل DRIVE " يعرض البنك قرضًا بنسبة 100 % لشراء السيارة الجديدة، حيث يُمكن ترجيع هذا القرض بمسارين حسب اختيار المقترض: في المسار الأول يقوم المقترض بترجيع 60 % من مبلغ القرض على 48 دفعة، أما المبلغ المتبقي فيجب ترجيعه في نهاية فترة القرض وبحسب المسار الثاني يقوم المقترض بترجيع 60 % من مبلغ القرض على 48 دفعة، فيما يتم ترجيع المبلغ المتبقي على 24 دفعة أخرى.

 

وقال ألون بيرون، نائب المدير العام ومدير قسم الصيرفة الخصوصية في بنك مركنتيل: " عندما نرغب في بناء منتج على غرار "مركنتيل DRIVE "  نبحث أولًا وقبل كل شيء عن أفضل طريقة لتمكين الزبون من شراء سيارة جديدة مع الحفاظ على مستوى حياته. هذا القرض الذي يُعطى لفترة طويلة مع مسار يُمكّن من ترجيعه كاملًا على دفعات شهرية، يقدّم حلًا ممتازًا للمعضلة التي عرضتها. السيارة تخدمنا جميعًا بشكل يومي، ولذلك فإن شراءها على دفعات هو أمر منطقي".