[x] اغلاق
اليوم الثلاثاء: إحياء الذكرى العاشرة لمجزرة شفاعمرو
4/8/2015 6:32

 

اليوم الثلاثاء: إحياء الذكرى العاشرة لمجزرة شفاعمرو

* رئيس اللجنة الشعبية أحمد حمدي: نُحيى الذكرى لنؤكد بأننا لن ننسى شهدائنا *

أكدت اللجنة الشعبية إنها استكملت كافة الاستعدادات لإحياء الذكرى العاشرة  للمجزرة وتدعو كافة الجماهير الشفاعمرية والعربية للمشاركة الفعالة في المسيرة مساء اليوم الثلاثاء، حيث ستنطلق الساعة السادسة من أمام دار البلدية نحو أضرحة الشهداء لوضع أكاليل الزهور، ومن ثم الى النصب التذكاري المنقوش على رخامه أسماء الشهداء ، نادر حايك (55 عاما)، ميشيل بحوث (56 عاما)، هزار (23 عاما) ودينا (21 عاما) تركي.

هذا وقام رئيس وأعضاء اللجنة الشعبية، بزيارة خاصة لأهالي الشهداء والتقوا معهم وأطلعوهم حول التحضيرات الجارية لإحياء ذكرى الشهداء ودعوتهم وعائلاتهم للمشاركة في المسيرة والمهرجان.

وكان أهالي الشهداء قد طالبوا اللجنة الشعبية بأن تعمل جاهدة مع البلدية من اجل وضع لافتة عند موقع الجريمة في حي مرشان لتكون ذكرى للأجيال القادمة عن المجزرة ومكان وقوعها.

وقد أكد رئيس اللجنة الشعبية، بانه سيقدم طلبا الى بلدية شفاعمرو من اجل وضع هذه اللافتة عند موقع الجريمة.

وقال رئيس اللجنة الشعبية أحمد حمدي: إن شهداء شفاعمرو سيبقوا دائما في الذاكرة وفي وجداننا ووجدان كل الشفاعمريين، واننا نحيى الذكرى كي نؤكد بأننا لن ننسى شهدائنا ولن نغفر للمجرمين القتلة، وسنبقى نحيي ذكرى الشهداء وفاء للشهداء ولشعبنا كله، وسنة بعد سنة نزداد إصرارا للدفاع عن حقنا ووجودنا والعيش الكريم في وطننا.

والتصدي لأية محاولة او جريمة للنيل من وجودنا أو تعكير صفو حياتنا.