[x] اغلاق
حقيقه وفاه جون سينا المصارع العالمي
24/9/2015 11:04

 حقيقه وفاه جون سينا المصارع العالمي

اثار خبر وفاة اشهر مصارع بالعالم المصارع الشهير جون سينا استياء العديد من معجبين و متابعين لعبة المصارعة العالمية، حيث جاء خبر مقتل جون سينا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك و تويتر، و لم يتم التاكد حتى الأن من خبر الوفاة او ملابسات الحادث الذي تسبب فى مقتل جون سينا.

و كانت مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك و تويتر قد تناقلت خبر مقتل جون سينا رميا بسبع رصاصات بمدينة واشنطن يوم الخميس الماضي، قد اودت بحياته على يد رجال المافيا الامريكية.

 و قد تم نقل جون سينا فورا محاولين انقاذ حياته في مستشفى لاتا جونيور بمدينة واشنطن الامريكية، الا انه فارق الحياة هناك جراء اصابته بسبع رصاصات قاتلة.

 و اشار ناشروا خبر وفاة جون سينا ان السبب فى الوفاة هو خلافات بينه و بين رجال المافيا الامريكية التي كان سببها الاساسي المال، و هذا يظهر أن جون سينا كان على علاقة قوية برجال المافيا بامريكا،و انه كان متورطا لسبب ما فى صفقات مالية مشبوهه ادت الى وقوع الخلاف بينه و بين هؤلاء المطاردين قانونا مما جعلهم يطلقون عليه سبع رصاصات أود بحياته فى مستشفى لاتا جونيور فى مدينة واشنطن الامريكية.

 و كانت القوات الامريكية قد ألقت القبض على عدد كبير من رجال المافيا بها، حيث تم ايقافهم بتهم كثيرة ضد القانون الأمريكي و اظهرت التحقيقات ان هؤلاء الرجال لهم يد بمقتل جون سينا و هم الان قيد التحقيقات الجنائية للوقوف على الاسباب الحقيقية وراء اطلاقهم سبع رصاصات تسببت فى مقتله.  

و على الرغم من خطورة الخبر و ان هناك تفاصيل تثبت مقتل جون سينا الا ان من الغريب ان الاتحاد الدولى للمصارعة WWE  لم يقم باي تعليق مؤيد للخبر او معارض له، و كان من الهام التعليق على الخبر بالنفي او الايجاب عن حقيقة مقتل جون سينا، و هذا ما يجعل الكثيرين يعتقدون ان كل ما قيل عن مقتل جون سينا بسبع رصاصات من رجال المافيا الامريكية هو مجرد اشاعة لكسب مزيدا من الاضواء و الشهرة للنجم الكبير.

http://www.dailymotion.com/video/x2k9xdb