[x] اغلاق
اتحاد المياه في منطقة شفاعمرو ينشر مناقصتين جديدتين لتنفيذ أعمال مد خطوط لشبكة المجاري في بسمة طبعون
27/11/2015 8:19

مستمرون في البناء والاستثمار:

اتحاد المياه في منطقة شفاعمرو ينشر مناقصتين جديدتين لتنفيذ أعمال مد خطوط لشبكة المجاري في بسمة طبعون

المدير العام د. احمد مطلق حجازي: مستمرون في جهودنا واستثماراتنا وفي المعدل ننشر مناقصة شهريا

رئيس المجلس المحلي في بسمة طبعون منير زبيدات: بالتنسيق بين المجلس المحلي واتحاد المياه والدكتور احمد حجازي، نعمل بشكل مشترك لتوفير الحلول لمشكلة المجاري

 

استمرارا لنهجه في تنفيذ خطة العمل السنوية، قام اتحاد المياه والصرف الصحي، منطقة شفاعمرو، بنشر مناقصتبن لتنفيذ أعمال مد خطوط الصرف الصحي لاستكمال شبكة المجاري في بسمة طبعون. المناقصة الأولى لمد خطوط المجاري في حي الحلف – جنوب، والمناقصة الثانية لتنفيذ أعمال مد خطوط المجاري في حي الزبيدات شرق، وقد نشر الاتحاد في المناقصات شروطا محددة يجب على المتقدمين استيفائها، ومنها أن يكون المتقدم مقاولا مسجلا قانونيا وذو خبرة في تنفيذ أعمال من هذا النوع.

ويذكر ان اتحاد المياه والصرف الصحي، قد استثمر عشرات ملايين الشواقل في تنفيذ مشاريع المياه والصرف الصحي منذ تأسس وحتى اليوم.

 في تعقيبه على المدير العام د. احمد مطلق حجازي: "مستمرون في جهودنا واستثماراتنا لمصلحة المواطنين ومن اجل بيئة وحياة صحية أفضل. في المعدل نحن ننشر مناقصة واحدة شهريا – فحتى اليوم قمنا بنشر 12 مناقصة العديد منها تحول الى مشاريع موجودة في مراحل متعددة من التنفيذ"

وأكد المدير العام ان اتحاد المياه يعتبر ذراعا تنفيذية للسلطات المحلية، ويعمل بالتعاون والتنسيق معها من اجل مصلحة المواطنين.

وبدوره قال رئيس المجلس المحلي، السيد منير زبيدات: " بالتنسيق بين المجلس المحلي واتحاد المياه والدكتور احمد حجازي، نعمل بشكل مشترك لتوفير الحلول لمشكلة المجاري. لقد كان هناك تجاوب سريع من قبل اتحاد المياه لتمويل المشاريع الحيوية في بسمة طبعون، لربط ما تبقى من الحارات لمشروع شبكة المجاري ونأمل دوام التعاون لمصلحة اهالينا.