[x] اغلاق
فعاليات خاصة باليوم العالمي لمكافحة العنف ضد المرأة في إعدادية إبراهيم نمر حسين الشاملة ج شفاعمرو
27/11/2015 8:24

فعاليات خاصة باليوم العالمي لمكافحة العنف ضد المرأة في إعدادية إبراهيم نمر حسين الشاملة "ج" شفاعمرو

قامت مدرسة الإعدادية "ج" يوم الأربعاء الموافق 25.11.2015 بإجراء فعاليات خاصّة باليوم العالمي لمكافحة العنف ضّد المرأة، وقد جاءت هذه الفعاليّات ضمن أسبوع "التسامح" الذي تحتفل به المدرسة. بدأ اليوم بكلمات الصباح حيث ألقتها كلّا من الطالبتين صبحيّه كبابو التاسع "هـ" ونجلاء صباح السابع "د" بتوجيه المعلّمة صمود، وقد أبرزتا أهميّة الموضوع وضرورة توعيه الطلّاب لمفهوم مكافحة العنف ضّد المرأة.

 تمّ إجراء فعاليّات خاصّة بهذا اليوم في جميع الصفوف وكان ذلك بمبادرة المربّية صمود صفي بالتنسيق مع مركّزة التربية الاجتماعيّة رينيه سلباق بتحضير موادّ ملائمه لهذا اليوم من أجل كشف الموضوع للطلّاب ورفع توعيتهم لضرورة التصدّي لكلّ أنواع العنف وخاصة العنف الموجّه ضّد المرأة بشتّى مجالات الحياه، لاقت مشاركه فعّالة من قبل الطلّاب خلال الفعاليّات، وزارت السيدة ختام واكد رئيسة نعمات لواء الجليل المركزي والسيدة ريم صيّاح سكرتيرة نعمات، وتم توزيع نشرات توعيه ولاصقات حول العنف ضّد المرأة تحت اشراف مؤسّسة "نعمت نساء عاملات ومتطوّعات".

يتقدّم المدير يوسف صبح بجزيل الشكر لكلّ من ساهم بإنجاح هذا اليوم وزاد توعيه أبنائنا كما أكد على اهتمام المدرسة باستمرارية هذه النوعية من الفعاليات بالتنسيق مع مؤسّسات تربويّة مختلفة.