[x] اغلاق
حضور بارز لشركة النخله الحقيقية بالكيس الأخضر في المعرض الدولي ال 32 للغذاء والمشروبات
27/11/2015 8:34

حضور بارز لشركة النخله الحقيقية بالكيس الأخضر في المعرض الدولي ال 32 للغذاء والمشروبات

اختتم في منطقة حدائق المعارض في تل ابيب المعرض الدولي ال 32 للغذاء والمشروبات حيث شاركت كبرى الشركات المحلية والعالمية في هذا المجال من بينها برز حضور شركة النخله الحقيقية بالكيس الأخضر لأصحابها ابناء رفيق نخلة من مدينة شفاعمرو .

هذا وقد امتلكت قهوة النخله جناحًا خاصًا مميزًا داخل المعرض التي تم من خلاله عرض جميع منتوجاتها عالية الجودة من القهوة العربية والزعتر والبهارات هذا وقد تم استقبال الزوار بفنجان من القهوة حيث استمع لشرح وافٍ من قبل مندوبي الشركة بالأضافه لإهدائهم رزمه من منتوجات الشركة .

هذا وحظي المعرض باهتمام بالغ الاهمية من قبل كبار رجال الاعمال والمواطنين الذين زاروه  بعشرات آلافهم  المعرض بشكل متواصل على مدار ثلاثة ايام .

وفي حديث مع مدير عام شركة النخله ابناء رفيق نخله اكّد للسلام ان شركة النخلة قد قدمت من خلال هذا المعرض للشركات المحلية والعالمية صوره من منتوجات شركتنا بهدف تعزيز انتشارها اكثر في الاسواق المحلية والعالمية حيث ابدى زائرو هذا المعرض رغبة كبيرة في التعرف على هذه المنتوجات حيث قاموا بتذوقها والاستفسار كما وان هناك الكثير ممن يعرفها جيدا .

واضاف نخلة ان مشاركة الشركة في مثل هذه المعارض هو بمثابة جسر يتم عبوره نحو اسواق اخرى وبالفعل تم الاتفاق مع عدد كبير من التجار المحليين والعالميين خاصة بهدف ترويج بضائعنا في البلاد والخارج ومنتوجاتنا اليوم موجودة في جميع انحاء البلاد والعديد من الدول العالمية ونسعى دائما الى زيادة تطورها .