[x] اغلاق
دوللي شاهين تتألق في شرم الشيخ وهذه هي الملابس الجريئة التي ارتدتها دوللي!
8/2/2016 8:54

دوللي شاهين تتألق في شرم الشيخ وهذه هي الملابس الجريئة التي ارتدتها دوللي! 

نقابة المهن الموسيقية تستعد لإتخاذ إجراءات قانونية ضد الفنانة دوللي شاهين، بسبب ملابسها التي ارتدتها خلال إحيائها إحدى الحفلات.

 ورأت النقابة أن ملابس دوللي خلال حفل غنائي في مدينة "دريم بارك" الترفيهية ، تكشف عن مناطق كثيرة في جسمها، الأمر الذي يخالف تعليمات النقابة التي أصدرتها منذ فترة، وطالبت من خلالها المطربات بالإلتزام بإرتداء ملابس محتشمة، والإبتعاد عن الإثارة.

وأكّد مصدرمسؤول من داخل النقابة لـ"لها" أن "هذه ليست المرة الأولى التي ترتدي بها دوللي مثل هذه الملابس المثيرة"، وأن النقابة وجّهت لها تحذير من قبل، ووقّع زوجها ومدير أعمالها باخوس علوان على ورقة تعهد من خلالها بالإلتزام بكافة تعليمات النقابة.

حيث أحيت النجمة اللبنانية دوللي، مساء السبت 6 فبراير، ضمن حملة تنشيط السياحة في مدينة “شرم الشيخ” جنوب سيناء،حفلاً جماهيرياً كبيراً في منتجع دومينا كورال باي وحضره نخبة من كبار الشخصيات الإجتماعية المصرية الذين قدموا خصيصاً الى المدينة الجميلة، لحضور الحفل والتعبير عن تضامنهم في سبيل تحقيق وإنجاح خطة لتنشيط السياحة.

 وقدم أولى فقرات الحفل المطرب الشعبي حمادة الليثي، ثم أشعلت المسرح الراقصة الأرجنتينية برندا التي قدمت وصلة من الرقص الشرقي، وكان ختامها مسك مع دوللي والـ dj ياسر الحريري.

 وقد حققت دوللي حضوراً هائلاً في الحفل، ولم تترك لوناً غنائياً إلا وغنّته للحضور الذين ظلّوا يطالبونها بالمزيد، حتى طالت الوصلة الى أكثر من ساعتين.  

قدّمت دوللي العديد من أغانيها التي تفاعل معها جمهورها مثل «أنا زي أي بنت» و«هغني»، كما قدمت أغنية «حالة خاصة» من أحدث ألبوماتها «سندريلا» والتي ستطرحه في الأيام المقبلة، والأغاني المصرية الشعبية والوطنية.

 

 
هذه هي الملابس الجريئة التي ارتدتها دوللي!هذه هي الملابس الجريئة التي ارتدتها دوللي!هذه هي الملابس الجريئة التي ارتدتها دوللي!هذه هي الملابس الجريئة التي ارتدتها دوللي!هذه هي الملابس الجريئة التي ارتدتها دوللي!هذه هي الملابس الجريئة التي ارتدتها دوللي!هذه هي الملابس الجريئة التي ارتدتها دوللي!هذه هي الملابس الجريئة التي ارتدتها دوللي!هذه هي الملابس الجريئة التي ارتدتها دوللي!هذه هي الملابس الجريئة التي ارتدتها دوللي!هذه هي الملابس الجريئة التي ارتدتها دوللي!هذه هي الملابس الجريئة التي ارتدتها دوللي!
 
دوللي شاهين تتألق في شرم الشيخ
دوللي شاهين تتألق في شرم الشيخ

 

أحيت النجمة اللبنانية دوللي، مساء السبت 6 فبراير، ضمن حملة تنشيط الس