[x] اغلاق
د. مصطفى ابراهيم نمارنة الخدمات التي نقدمها كأطباء في كلاليت-شفاعمرو تتميز بالمهنية والمهارة الطبية
11/2/2016 14:45

د. مصطفى ابراهيم نمارنة " الخدمات التي نقدمها كأطباء في كلاليت-شفاعمرو تتميز بالمهنية والمهارة الطبية "

الدكتور مصطفى ابراهيم نمارنة، طبيب مختص في مجال طب العائلة، يعمل كمدير لعيادة كلاليت في دالية الكرمل، كما يعمل في عيادتة الخاصة التابعة لكلاليت شفاعمرو.

تتميز الخدمات الطبية في كلاليت شفاعمرو انها شاملة ومهنية، حيث يعمل في شفاعمرو مجموعة من الأطباء المستقلين أو في العيادات والمراكز الطبية، بتخصصات مختلفة ومتنوعة ليقدموا لمؤمني كلاليت شفاعمرو الخدمة الأكثر شمولية ومهنية.

د. مصطفى ابراهيم نمارنة- طبيب مختص في مجال طب العائلة درس وتخصص في القسم الخاص لطب العائلة التابع لكلاليت في التاخنيون، كما درس مجال الطب العام في احدى جامعات المانيا وهو يدرس الآن مجال الإدارة الطبية  في جامعة حيفا.

يعمل د. نمارنة منذ عدة سنين مع المجموعة الصحية الأكبر في البلاد- كلاليت والتي يعتبرها الأكثر مهنية وشمولية، اذ يشغل منصب مدير عيادة كلاليت في دالية الكرمل ويعمل ايضاً في عيادته المستقلة في شفاعمرو حيث يستقبل مؤمني كلاليت من أطفال وكبار في هذه العيادة، وهذا لأنه طبيب عائلة مختص فهو مؤهل لأن يقدم الاستشارة الطبية للمؤمنين من كافة الفئات العمرية بما في ذلك أطفال ومسنين.

تقدم عيادة الدكتور مصطفى نمارنة لعديد من الخدمات الطبية، بما في ذلك استشارة مهنية، تشخيص المرض وتوفير العلاج اللازم، كما تعمل في العيادة ممرضة مؤهلة والتي تتابع حالة المعالجين بشكل منتظم وتقوم باجراء فحوصات الدم مرتين في الأسبوع. 

كما تعمل في العيادة سكرتيرة طبية لتعيين الأدوار حتى تنظم المواعيد ولا يكون هناك حالة انتظار متواصلة للدخول للطبيب.

في حديث مع د. نمارنة حول الاستشارات الطبية التي يقدمها تحدث قائلاً: " انني في عيادتي في شفاعمرو أقدم للمعالجين خدمة متكاملة تشمل تشخيص طبي، الاجابة على كل أسئلتهم وتقديم الاستشارة في المواضيع الطبية المختلفة حتى يخرج المريض من العيادة بشعور جيد ومريح ويكون على يقين أنه تلقى العلاج والخدمة الأفضل."

يقوم د. نمارنة بتقديم استشارة حول مواضيع طبية مختلفة منها أمراض الشتاء وكيفية المحافظة على صحة جيدة خلال فصل الشتاء كما ويتهم بشكل خاص للأطفال دون الستة أشهر والمسنين في عمر ال 75 عام وما فوق حيث ينوه د. مصطفى أنه قد يتعرضون لأمراض الشتاء أكثر من غيرهم .

توفر كلاليت شفاعمرو مجموعة خدمات طبية وصحية من خلال شبكة عيادات ومراكز وعلى يد أمهر الطواقم الطبية المختصة، حيث تقدم كلاليت شفاعمرو خدمات طب عائلة، طب للأطفال وتطور الطفل، طب تخصصي في شتى المجالات، فيزوترابيا، تصوير واشعه، أطباء مستقلين وغيرها من الخدمات الطبية