[x] اغلاق
ممثل سوري يبتزّ سلافة معمار.. فمن هو؟
30/4/2016 8:24
ممثل سوري يبتزّ سلافة معمار.. فمن هو؟
يخوض النجم السوري الشاب معتصم النهار موسماً درامياً حافلاً حيث يشارك في عدة أعمال هذا الموسم، بينما اعتذر عن أعمال أخرى من بينها مسلسل “دومينو” للمخرج فادي سليم.
 
وكان من المقرر أن يؤدي معتصم أحد أدوار البطولة الأساسية في مسلسل “دومينو” إلى جانب النجمين بسام كوسا و سلافة معمار، إلا انه اعتذر عن العمل في اللحظات الأخيرة.
 
وعن سبب الاعتذار والشخصية التي كان سيؤديها، قال معتصم: “اتفقت مع الشركة المنتجة والمخرج فادي سليم على أداء شخصية طارق، وهو شخص وصولي انتهازي يقع حادث سيارة بينه وبين لارا”.
 
ويُضيف: “وبعد الحادث يجد معها حقيبة ويعتقد أنّ فيها الكثير من المال، لكنه يُفاجأ بأن فيها ما هو أهم من المال من وثائق وإثباتات، كانت قد سرقتها لارا من زوجها و شركائه الذين تسببوا بوفاة والدها في السجن، ويعمل طارق على استغلال لارا وزوجها للحصول على الكثير من المال مقابل هذه الوثائق”.
لهذا السبب اعتذر
وعن سبب الاعتذار أوضح معتصم : “في الحقيقة كنت بين خيارين وهما المشاركة في الجزء الثاني من (نادي الشرق) المسمى (تحت الحزام)، وبين المشاركة في (دومينو)، بالإضافة إلى مشاركتي طبعاً في الجزء الثامن من مسلسل (باب الحارة)، وكان من المستحيل تنسيق أوقات التصوير بين هذه الأعمال جميعها، ففضّلت البقاء في العملين الأخرين والاعتذار عن (دومينو)”.
 
مشاركات عديدة
ويشارك معتصم في هذا العام بمجموعة من الأعمال هي “خاتون”، “أهل الغرام” في جزئه الثالث، بالإضافة إلى مشاركته في عدد من لوحات مسلسل “بقعة ضوء” الكوميدي الشهير، وكانت له مشاركة في مسلسل “مدرسة الحب” من خلال ثلاثية “وجع الماضي” التي حصدت نسبة مشاهدة عالية جدّاً وتنويهاً بدوره وأدائه لشخصية الأديب، الذي يلتقي بوالدته بعد فقدان ذاكرتها في دار للعجزة.