[x] اغلاق
خطوات لإخفاء إرهاق بشرتك في رمضان
23/5/2016 9:58
خطوات لإخفاء إرهاق بشرتك في رمضان
بالتأكيد أنك تعانين من إرهاق بشرتك في شهر الصوم جراء السهر وقلة النوم وعدم الالتزام بنظام غذائي صحي ينعكس على البشرة جمالاً وتألقا. لذا، تعرفك "السيدة العربية" على أهم الخطوات الاساسية لإخفاء التعب البادي على بشرتك بلمسات سهلة:
 
- إستعملي كريم أساس لبشرتك بلون بيج زهري لمنحها إطلالة متوردة وطبيعية، وإبتعدي عن استخدام الدرجة الداكنة منه لأن ذلك سيفاقم من أزمة شحوب بشرتك.
 
- ضعي مسحة من الكونسيلر أسفل العين لإخفاء الهالات السوداء والانتفاخ التي تخطف من جمال ووهج عينيك.
 
- اختاري ظلال جفون من التدرجات الخفيفة مثل الوردي والذهبي والمرجاني والبني فهذه الألوان تمنح عينيك نظرة مشرقة، فيما ستجعل الألوان الداكنة مثل الأسود والرمادي عينيك مجهدتين مع البشرة الشاحبة.
 
- إن كنت من عاشقات الكحل الأسود فالأفضل أن تستعمليه بطريقة خفيفة جداً كي لا تجعلي عينيك وكأنهما حلقتان باللون الأسود، او استبدليه باللون البني.
 
- عبئي حاجبيك بظلال بودرة مناسبة للون شعرك وذلك عبر فرشاة خاصة، فهذا سيمنحك مظهراً طبيعيا ويشتت الانظار عن التعب في بشرتك أو ارهاق عينيك.
 
- لمسة واحدة من أحمر الخدود "بلاشر" تمنحك إطلالة طبيعية وحيوية لبشرتك شرط ان تختاري لوناً مناسباً لها وبكمية قليلة. استعملي الفرشاة لهذه الغاية، ويمكنك ايضا ان تمسحي أرنبة أنفك بضربة سريعة من الفرشاة، فستبدين مشرقة ومتوردة.
 
- أيقظي شفاهك بتدرجات الوردي او المرجاني أو الليلكي وذلك لإضفاء حيوية والوان منتعشة على ملامحك.
 
اتبعي هذه الخطوات، وتألقي بإطلالة مشرقة بعيدا عن الملامح الذابلة والمتعبة.