[x] اغلاق
بنك مركنتيل يشارك في مؤتمر للمعالجين والمفتّشين في مجال العلاج الوظيفي في طرعان
28/5/2016 7:22
بنك مركنتيل يشارك في مؤتمر للمعالجين والمفتّشين في مجال العلاج الوظيفي في طرعان
شارك بنك مركنتيل الأسبوع الماضي في مؤتمر  للمعالجين والمفتشين في مجال العلاج الوظيفي، وذلك بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والمجلس المحلي في طرعان.
 
خلال المؤتمر الذي أقيم في المركز الجماهيري في  طرعان، مثّل بنك مركنتيل مدير فرع طرعان، السيد لؤي حمود الذي تحدّث باسم البنك، وقال: "بنك مركنتيل يولي أهمية كبيرة لمشاركته في لقاءات ومؤتمرات مهنية واجتماعية عديدة تهدف لتطوير المصالح، الإقتصاد والمجتمع.
لذا، فنحن سعداء جداً بالمشاركة في هذا اللقاء وبالتواجد معكم اليوم.
من الجميل أن نرى الإستجابة الكبيرة وعشرات الضيوف الذين شاركوا أيضًا بتقديم المحاضرات.
هذه فرصة ممتازة للتعرّف على بعض وتبادل الآراء والخبرات بين الحضور.
هذا اللقاء غني ومثمر لجميعنا – بمن في ذلك المهنيون والأخصّائيون والجهات المحيطة". 
 
وأضاف: " بنك مركنتيل يعمل الكثير الكثير من أجل المجتمع، وذلك عن طريق مشاركته في مؤتمرات ولقاءات عديدة، وفي مشروع "هزنيك – إنطلق مع مركنتيل" وهو مشروع مهم ومثمر نحن شركاء به منذ عدة سنوات والذي في إطاره نقدّم المنح التعليمية لعشرات الطلاب من الوسط العربي من جميع أنحاء البلاد. بنظرة إلى الوراء أستطيع أن أقول بارتياح ورضا إن مئات الطلاب أنهوا تعليمهم الأكاديمي في مواضيع عديدة ومنها: الطب، الهندسة، الحاسوب وغيرها بفضل منح قدّمناها لهم.
الجميل في هذا المشروع الذي نقدم به منحاً تعليمية هو تواصل العطاء، حيث أن كل طالب يتعهد بالتبرّع بساعات لمساعدة طلاب الثانوية من بلدته مقابل حصوله على المنحة - وبذلك يساهم في تحسين تحصيل الطلاب وأيضًا يُعتبر قدوة للتطوّر، النجاح وتحقيق الذات. 
بالإضافة إلى ذلك، فنحن نقوم بالعديد من الفعّاليات التطوعية في جميع أنحاء البلاد في مجال التربية والتعليم وتجميل مظهر بلداتنا. ضمن الفعّاليات المتنوعة التي يقوم بها بنك مركنتيل لصالح المجتمع، يشارك البنك منذ عام 2008 في مشروع " حاسوب لكل ولد"، في إطار هذا المشروع تم توزيع عشرات الحواسيب على طلاب من بلدة طرعان، الأمر الذي لاقى استحسان وإعجاب الجمهور.
وبموازاة ذلك، كمؤسسة مصرفية نحن دائماً نعمل وجهاً لوجه مع زبائننا ونبني لهم منتجات ونقدّم لهم خدمات ملائمة لاحتياجاتهم الشخصية والتجارية.  
وفي نهاية الحديث أوّد أن أقول بأن بنك مركنتيل معكم دائماً في المصالح ومن أجل المجتمع وبأجواء عائلية داعمة .