[x] اغلاق
مرآة سحرية من بيت DIOR تصل لأول مرة لإسرائيل وستوضع حصرياً في جيمس ريتشاردسون ديوتي فري
23/6/2016 13:15

مرآة سحرية من بيت  DIOR تصل لأول مرة لإسرائيل وستوضع حصرياً في جيمس ريتشاردسون ديوتي فري

مرآة سحرية لمكياج افتراضي جذّاب من بيت ديور

يسرّ جيمس ريتشاردسون أن تعرض المرآة السحرية الأولى من بيت ديور - Dior Magic Mirror والتي ستصل لأول مرة إلى إسرائيل، وستهبط مباشرة في حانوت ديوتي فري . تم اختيار جيمس ريتشاردسون ليكون من بين نقاط البيع في العالم التي لديهم  جهاز محاكاة المكياج الأول من بيت ديور – على الشاشة الكبيرة.

المرآة السحرية الخاصة بـ ديور، تدعوكِ لتجربتها بشكل ديجيتالي، مع العديد من مواد التجميل الجذابة من ديور، ومنحكِ تجربة الواقع الإفتراضي وكيف ستبدو في الواقع هذه المستحضرات على وجهك.

إنها الكلمة الأخيرة في التكنولوجيا، التي تعطي انطباعاً عميقاً عن الواقع، من خلال عرض الألوان والأنسجة الحقيقية لتشكيلة المكياج من بيت ديور، كما نراها في الحقيقة!

لا شك أنكن ستذهلن من بساطة استخدام المرآة السحرية، التي تُعطي نتائج مذهلة.

عندما يكون وجهكِ أمام الشاشة، سترينه بحجم طبيعي وتُتحوّل مباشرةً لثلاثية الأبعاد، بدون أن تضطري للقيام بتغيير تحديد خطوط المكياج .

بإمكانك البدء بمكياج افتراضي واختيار عن طريق شاشة اللمس، العديد من المستحضرات التي تريدين تجربتها: بين ظلال عيون، أحمر خدود، أحمر شفاه وحتى مكياج كامل يناسبك خصيصاً.

المكياج يظهر مباشرةً على وجهك – والصور التي تحصلين عليها ستكون ساحرة، شكلها طبيعي وحقيقي جداً.

من خلال انطلاقة تكنولوجية حقيقية ، الفروق الدقيقة بين ألوان الظلال وأحمر الخدود مع بريق وقوام ألوان أحمر الشفاه المختلفة، تظهر بشكل واضح.

خلال دقائق معدودة يُمكن تجربة، فحص، دمج وملاءمة عشرات الألوان، مثل ألوان أحمر الشفاه الجديدة Dior Addict Lipstick  ذات عوامل اللمعان الخاصة بها :  Glow, Flash ו- Glitter.

المرآة السحرية من بيت ديور هي تجربة مكياج ديجيتالية مبتكرة وممتعة وتنتهي بصورة تستطيعين أن تأخذيها معك إلى البيت أو أن تحصلي عليها عن طريق البريد الإلكتروني.

انها ثورة افتراضية حقيقية لتقديم لإعطاء النصائح في مجال المكياج.

المرآة السحرية من بيت ديور متاحة وتُعرض مجاناً عل كل ضيوف جيمس ريتشاردسون ديوتي فري حتى– 4/7/2016.