[x] اغلاق
كريستيانو سبّ زيدان بألفاظ غير أخلاقية بعد استبداله في مباراة لاس بالماس
26/9/2016 7:40
كريستيانو سبّ زيدان بألفاظ غير أخلاقية بعد استبداله في مباراة لاس بالماس
إدعت صحيفة "موندو ديبوريتفو" الكتالونية، والمعروفة بأنّها قربة من نادي برشلونة، أنّ نجم فريق ريال مدريد  كريستيانو رونالدو قد سبّ مدربه زين الدين زيدان ، بألفاظ غير أخلاقية، بعد قيام الفرنسي باستبداله في مباراة الفريق أمام لاس بالماس ، السبت، ضمن الجولة السادسة من الدوري الإسباني.
رونالدو وزيدان
ووفقًا للصحيفة الكتالونية فإنّ "رونالدو لم يعجبه الخروج من المباراة عند الدقيقة 72، حيث رصدت 4 كاميرات تلفزيونية اللاعب البرتغالي وهو يتحدث مع مندوب زيدان لمراقبة المباريات، جارسيا كول، وكان يردد "اللعنة.. اللعنة"، كما سب زيدان بألفاظ غير أخلاقية. في حين حاول كول تهدئة اللاعب البرتغالي المنزعج"، وفقًا للصحيفة.
 
علمًا أنّ زيدان كان قد أكد، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، أن استبدال رونالدو كان بهدف إراحته قبل مباراة الفريق أمام بوروسيا دورتموند، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، في دوري أبطال أوروبا. 
 
يذكر أنّ صاروخ ماديرا ظهر بمستوى ضعيف خلال المباراة ضد لاس بالماس، ولم يتمكن من التسجيل، واكتفى بالهدف الذي أحرزه في مرمى أوساسونا في 3 مباريات خاضها مع الفريق في الدوري حتى الآن، مسجلا أسوأ بداية له مع الفريق في الدوري بعد مرور 6 جولات.