[x] اغلاق
بنك مركنتيل يعود هذا العام أيضًا مع برنامج تمويل للطلاب الأكاديميين
25/10/2016 10:26

بنك مركنتيل يعود هذا العام أيضًا

مع برنامج تمويل للطلاب الأكاديميين

بنك مركنتيل يولي لعمله مع الطلاب أهمية كبيرة من الناحية التجارية والإجتماعية على  حد سواء. وطبقًا لذلك، يعرض البنك في السنوات الأخيرة برامج تمويل جذابة لتمويل التعليم الأكاديمي بالضبط كما هو مُتّبع في الخارج .

مركنتيل يعرض قروضًا لتمويل قسط التعليم، ويبدأ الطالب بتسديده بعد عام من انتهاء الدراسة وبدفعات مريحة ومعقولة. وفي إطار رزمة التمويل، يعرض البنك على الطلاب الأكاديميين شروطًا ممتازة لإدارة الحساب الجاري، امتيازات وإعفاءات مختلفة وتجربة زبون متطوّرة التي تشمل تقديم أجوبة سريعة وخدمات ديچيتالية متطوّرة .

دودي ميمون، مدير قسم الصيرفة الخصوصية في بنك مركنتيل يقول: "نحن نقترب من إفتتاح السنة الدراسية في الجامعات ومؤسسات التعليم العالي، ونحن نريد أن نرى الشباب والطلاب الأكاديميين ينضمون لجمهور زبائننا. نحن نرى برزمة التمويل التي نعرضها  على الطلاب أداة لتطوير اجتماعي والنهوض بجيل المستقبل. أريد أن أبرز ما يميّز منتجنا: القرض الذي سيحصل عليه الطالب في مركنتيل يبدأ تسديده بعد عام من انتهاء الدراسة وبدفعات مريحة . شروط التسديد المريحة تساعده في تنظيم حياته والعثور على مكان عمل، وبعد ذلك فقط البدء في تسديد القرض لمدة 4 سنوات. أشير إلى أننا نفحص دائماً الإحتياجات المتغيّرة ونعرض على الطلاب المنضمّين إلينا قائمة طويلة من الإمتيازات والتخفيضات في الحساب الجاري مثل دفاتر شيكات مجانية، خدمات ديچيتالية بمستوى متطور بدون مقابل وغيرها. فقط مؤخرًا أطلقنا تطبيقًا متطّوّرًا في النظام المصرفي الذي نقوم بتوسيعه بانتظام بهدف تنويع الإمكانيات التي نعرضها على المستخدمين " .