[x] اغلاق
هنالك اكثرية مطلقة تريد شفاعمرو بعهد جديد، ولكن....
25/11/2016 7:08

هنالك اكثرية مطلقة تريد شفاعمرو بعهد جديد، ولكن....

 الأمل حاولنا قلب المعادلة كي نمضي بشفاعمرو قدما، لعهد جديد يحدوه الأمل بالتغيير الى الأفضل، لكننا وللأسف وصلنا الى قناعة تامة ان اعضاء البلدية، وبدل ان يكونوا السند والدعم لتطور شفاعمرو، تقدمها ورفع شأنها، فإنهم لا يألون جهدا لإحباط ذلك مفضلين مصلحتهم الضيقة على المصلحة العامة.

 منهم من يكتفي بحقيبة وهمية او بقناع وهمي، منهم من يستغل هذا الظرف محاولا تعيين المقربين، ومنهم من يعيش في حالة انعزال تام عن مشاكل المواطن والبلد.

هذا الوضع، غي المبرر يجعل المواطن الشفاعمري المحب لبلده، يعيش حالة من الياس ويتجول بين اقسام البلدية المختلفة دون جدوى لإيجاد حل او جواب لهذا الوضع الاستثنائي، ولعل ما يزيد الطين بلة اتحاد المياه، التي تعمل بمعزل عن البلد ومؤسساتها، كسلطة بحد ذاتها محاولة بسط نفوذها كسلطة موازية للبلدية.

وبالمناسبة اود ان أعقب على زيارة وزير المالية كحلون ووزير الاسكان جالنت ووزير الداخلية درعي وتحويل بيت الطائفة الى قاعة للسياسيين، وهو امر مرفوض ومن يريد اقامة لقاءات سياسية فليكن، لكن بإمكانه إقامة ذلك في قاعة او أي مكان اخر، والسؤال الذي يطرح نفسه هل ما وعد به كحلون للطائفة قد نفذ؟؟؟! لماذا لم يُطلب من وزير الاسكان الغاء المناقصة في حي الجنود ؟؟ فقد كانت فرصة لا تعوض.

 بعد اليوم لن نقبل ان يبقى الوضع على هذا الحال المر، فالطائفة في مأزق ويجب التفكير في وحدة الطائفة، فقد حان الوقت لا للتسلط ولا للانفرادية لان يد الله مع الجماعة ولا شيء يقف امام ارادة الانسان وكل المبررات غير مقنعة، فقد خسرت الطائفة وظيفة نائب رئيس مع صلاحيات وهذا مؤشر خطير وقد نخسر أكثر مستقبلا إذا بقينا بدون وحدة، لأننا شبعنا من الكلام المعسول وبدون رصيد، يجب ان يعلم الجميع ان مصلحة الطائفة فوق كل اعتبار وعلينا استخلاص العبر مما جرى في الفترة الاخيرة.

كان بودي ان ازف بشرى سارة الى الطائفة بالنسبة لقسائم الجنود، ولكن للأسف تواجدت في المحكمة في تاريخ 29.9.16 برفقة مشايخنا الاجلاء وبناء على الدعوة الذي قام بها عضو الكنيست الاخ حمد عمار بتقديم شكوى ضد سلطة اراضي اسرائيل وضد مكتب الاسكان لواء الشمال وتم تأجيل قرار المحكمة الى تاريخ 3.1.17 انا على علم ان الاخ حمد عمار يقوم بمجهود جبار من اجل حل هذه المشكلة.