[x] اغلاق
موظفو ومديرو بنك مركنتيل في منطقة عكا يشاركون في يوم المرأة وعيد الأم من خلال فعّاليات خاصة ومتنوّعة
23/3/2017 15:30

موظفو ومديرو بنك مركنتيل في منطقة عكا يشاركون

في يوم المرأة وعيد الأم  من خلال فعّاليات خاصة ومتنوّعة

بنك مركنتيل يولي أهمية كبيرة ليوم المرأة العالمي ولشهر المرأة وعيد الأم. وجريًا على عادته في كل سنة يُشارك بنك مركنتيل، في هذا العام ايضًا، في العديد من الفعّاليات المميزة والخاصة بهذا اليوم وطوال الشهر.

 

خلال شهر آذار شارك البنك في الكثير من الفعّاليات في البلدات المختلفة، وما يميز هذه الفعّاليات أنها نُظمت خصيصًا من أجل النساء.

في بنك مركنتيل يهتمون ويحرصون على تنظيم مناسبات واحتفالات والمشاركة فيها من أجل المجتمع، وخاصةً تلك التي تهدف للنهوض بمكانة المرأة في المجتمع.

 

مدير منطقة عكا في مركنتيل، السيد عوني أبو سالم، تحدّث عن الفعّاليات العديدة التي أقيمت وستُقام خلال الشهر بمبادرة بنك مركنتيل وقال: "بنك مركنتيل دائمًا يدعم ويُساند الوسط العربي، ويتواجد دائمًا في جميع المناسبات. قريبًا سيحتفل البنك بمرور 100 عام على عمله، انها 100 سنة من العمل والمشاركة داخل المجتمع بالإضافة إلى الخدمات المصرفية التي نُقدمها إلى جانب  الدعم والمساعدة من الناحية الاجتماعية . ليوم المرأة أهمية كبيرة، وخاصة بالنسبة إلينا، لأن المرأة تعتبر مركز حياتنا من الناحية الإجتماعية ومن الناحية التجارية على حد سواء. في كل فعّالية نهتم أن ندمج النساء العاملات وأيضًا زبائننا من النساء". 

 

وأضاف: "دائمًا ساندنا النساء، ونحن نرى إرتفاعًا مُطّردًا بعدد النساء العاملات ونولي أهمية كبيرة للنهوض بمكانتهن واندماجهن في سوق العمل. ووفقًا لذلك، نحن نعمل بهدف تحسين مكانة المرأة العاملة في الوسط العربي، من منطلق إيماننا بأنها محرّك النمو في المجتمع عامةً، وفي الوسط العربي بشكل خاص" .

 

في هذا الشهر نحن نكرّم النساء في عيد الأم ويوم المرأة العالمي، وهذا يظهر من خلال اهتمامنا الكبير بهن عن طريق توزيع الهدايا – الورود، الشموع المعطّرة على النساء في القرى والمدن وعلى موظفات في المؤسسات والمعلمات في المدارس.

 

أريد أن أنتهز هذه الفرصة لأعايد جميع النساء والأمهات، الموظفات في البنك وزبائننا بمناسبة يوم المرأة وعيد الأم وأتمنى لهن يومًا سعيدًا وممتعًا، وتحقيق المزيد من النجاح في حياتهن العملية.

وبوّدي أن أشكر أيضًا جميع الموظفين في البنك على مبادرتهم المباركة ومشاركتهم الفعّالة في الاحتفالات واللقاءات التي أقيمت من أجل نسائنا في جميع أنحاء المنطقة. أنا فخور بأن أقول إن بنك مركنتيل، ومن منطلق فهمنا ووعينا للقيمة العليا والأهمية الكبيرة لهذا اليوم، قدم رعاية لمناسبات كثيرة وشارك في العديد من الإحتفالات بمناسبة شهر المرأة. نحن في مركنتيل لسنا فقط موظّفين ولا نقوم فقط بأعمال تجارية بل نعتبر أنفسنا جزءًا من المجتمع وشركاء وداعمين للقاءات إجتماعية، مجتمعية، تعليمية تربوية وثقافية وغيرها في القرى والمدن. الشهر لم ينته بعد وسنُشارك أيضًا في احتفالات أخرى من أجل النساء" .

هذا وشارك  مدير فرع دير الأسد، السيد هادي غندور وطاقم الموظفين في الفعّالية التي أقيمت لنساء من قرية دير الاسد بتنظيم من المجلس المحلي وبرعاية البنك في طبريا، ومن خلالها عايد غندور النساء بيومهن هذا ووزع عليهن الهدايا. وقد شكر بدوره كلًا من رئيس المجلس المحلي السيد أحمد ذباح، ومنظمة الفعّالية السيدة هيفا أسدي. وشارك فرع سخنين في فعاليات يوم المرأة التي نظمت من قبل البلدية للموظفات العاملات بعنوان "آذار المرأة"  والتي اقيمت في قاعات رويال بسخنين برعاية بنك مركنتيل .