[x] اغلاق
شفاء بلا شقاء – محاضرة قيمة في قاعة سلمي، غداً السبت
23/3/2017 16:45

شفاء بلا شقاء – محاضرة قيمة

في "قاعة سلمى"، غداً السبت

هل يجب ان نعاني ونشقى من اجل الشفاء؟ هل من المفروض ان نخاطر كي نحصل على الصحة؟ هل توجد حلول صحية غير خطيرة؟ ما هي اعداء الصحة الثلاث؟ وما هي اسرار الصحة الثلاث؟ ما هو ذلك الشيء الذي يشفي الجسد؟

الجواب في الكايروبراكتيكا، وهو طب امريكي شهير.

 ان الطبيب الكايروبراكت يفتش عن العوائق بالجريان العصبي في العامود الفقري، وبشروش الاعصاب الخارجة من بين فقراته، وبعلاج هذه العوائق بطريقه طبيعية وبدون استعمال الدواء، وفقط بواسطه تصحيح الانحناءات في العمود الفقري، يستطيع تزويد الجسم بالطاقة، ليشفي نفسه بنفسه.

  اوجاع راس، "مجرينا"، هل يمكن ان تساعدك الكايروبراكتيكا؟

  منذ اكثر من مئة عام، يعتبر التوجه الطبيعي للكايروبراكتيكا الخالي من استعمال الدواء بركة لأولئك الذين يعانون من المجرينا واوجاع الرأس، وذلك من خلال فحص العامود الفقري، تصحيح فقراته، وتخفيف ضغوطات الفقرات على الاعصاب، والمفاصل، الامر الذي يقوي الجسم، ويزيد من طاقته بحيث يصبح بمقدوره الوصول الى مستوى صحي افضل، يمكنه من معالجه نفسه بصوره طبيعية.

ان الضغوطات على الاعصاب والمفاصل والتي يعاني منها الكبار، لا تمر عن الاولاد، فهم غير معفيين من الضغوطات الجسمانية. فالسقوط والحوادث ومشاكل الحركة الزائدة  (הפרעות קשב וריכוז) هم جزء من الاشكال التي تتطور لها الضغوطات على الاعصاب في العامود الفقري.

بعد كل هذا،

يسر مركز سوا، دير راهبات الناصرة شفا عمرو دعوتكم للاستماع الى المحاضرة الخاصة التي يقدمها الدكتور حسام تلحمي المتخصص في طب الكايروبراكتيك الامريكي الشهير وصاحب خبره تفوق 22 عاماً ومعالجه ناجحة لأكثر من 40 الف شخص.

 وذلك يوم السبت 25/3/2017 الساعة الثامنة مساء، في قاعه سلمى- دير راهبات الناصرة، شفا عمرو.