[x] اغلاق
يوم رياضي مشترك لمدرسة نعمات ومركز التاهيل المهني برعاية بلدية شفاعمرو
23/3/2017 16:47

يوم رياضي مشترك لمدرسة نعمات ومركز التاهيل المهني برعاية بلدية شفاعمرو

نظمت مدرسة نعمت بالتعاون مع مركز التاهيل المهني وبرعاية بلدية شفاعمرو برنامجا مميزا يحمل بين طياته رسالة تربوية واجتماعية هادفة لغرس قيم إنسانية جميلة كالعطاء وتقبل الاخر في نفوس طالبات مدرسة نعمت  ونزلاء مركز التاهيل المهني خاصة والمجتمع الشفاعمري عامة.

التعاون المميز بين إدارة المركز وممثلي مدرسة نعمت اثمر عن ورشتي عمل مشتركة ولقاءات تعارف جميلة والذي توج ببرنامج رياضي ممتع ومميز في قاعة الرياضة البلدية الجماهيرية .

تألق المشتركون بجميع فقرات اليوم والتي شملت محطات رياضية، وفعالية مميزة للمدربة صفا خطيب وفقرة موسيقية ايقاعية مع المفعل نعمة خازم . وفِي مسك الختام تم تقديم فقرة فنية  ممتعة للساحر عبد الباسط زعرورة  ،وتوزيع شهادات شكر وتقدير.

ومن ثم اشاد رئيس البلدية بكلمته واثنى كثيرا على هذا التعاون المميز بين القيمين على هذا المشروع وقدم بطاقة شكر لمديرة المركز منتهى قصقصي ولمديرة المدرسة كيتي بشارة و للاستاذ محمد صبح والمعلمة رجاء قدورة على عطائهم وتعاونهم المميز .ورحب بالضيوف الكرام السيدة جوليانا خوري  من قسم الشوؤن، والسيد كريم مطر والسيد يوسف راشد من جمعية اكيم ،اللذين أضفوا رونقا  مميزا بحضورهم.