[x] اغلاق
بنك هبوعليم صنفت في المرتبة الأولى من بين 13 بنك محلي وعالمي
25/7/2017 8:37

بنك هبوعليم صنفت في المرتبة الأولى من بين 13 بنك محلي وعالمي

غرفة الصفقات التجارية لبنك هبوعليم صنفت في المرتبة الأولى من بين 13 بنك محلي وعالمي، في التصنيف الفصلي لصنّاع السوق بسندات (أوراق مالية) حكومية والذي نشر مؤخرًا من قبل وزارة المالية

مكتب سوق السندات ألاوراق المالية في غرفة الصفقات التجارية التابعة لبنك هبوعليم هو جزء من قسم التجارة في أسعار  الفوائد  يقدم خدمات لكبار الزبائن للبنك، معظمها للمؤسسات المالية (محلية وأجنبية). حيث يتم كل يوم تنفيذ معاملات بمئات ملايين الشيكل.

أطلقت وزارة المالية خطة صناعة السوق في السندات الحكومية في أيلول 2006، بهدف مضاعفة التجارة والسيولة في  السندات  لحكومة إسرائيل، الخطة أدت الى زيادة في أحجام التداول والطلب للأوراق المالية الحكومية مؤسسات محلية مثل البنوك والمؤسسات الاستثمارية وأيضا من جانب بنوك دولية ومستثمرين من خارج البلادـ الذين دخلوا الى السوق في اعقاب اطلاق الخطة.

يتم التداول التجاري بين صناع السوق في MTS التابعة لبورصة لندن. حجم التداول في MTS ما يقارب 5 ملياراد شيكل في الشهر.

يلتزم صناع السوق بتطبيق الالتزام بالنشاط في السوق الرئيسي (قضايا وزارة المالية) والسوق الثانوي (الساحة التجارية (MTS، وصناع السوق مصنفين في الدرجة الرابعة . تصنيف صناع السوق الثانوي يحدد على أساس حجم المعاملات والأرباح MTS.

التصنيف الذي تم نشره يتطرق للفصل الثاني للسنة الحالية 2017.

صنف بنك هبوعليم في المكان الأول بين البنوك في فعاليات السوق الثانوي سواءً في الشيكل أو المؤشر.
هذا التصنيف يقوي المواقع من غرفة التداول في بنك هبوعليم، كغرفة رائدة في البلاد.

غرفة الصفقات  التجارية هي مفرق لفعاليات البنك، يتم به التركيز والعمل بكل التداولات المالية في البلاد والخارج. غرفة الصفقات التجارية لبنك هبوعليم هي الأكبر والأكثر حداثة في النظام المصرفي الإسرائيلي. وهي مجهزة بتقنيات متقدمة، وتستخدم لتحديد الأسعار، إعادة تقييم وإدارة المخاطر وإعداد التقارير والرصد ومتابعة تحليل والاتجاهات في الأسواق العالمية.

لزبائن غرفة الصفقات التجارية في بنك هبوعليم ضمانات:

- الاحتراف والخبرة الكبيرة لقادة زبائن القطاع التجاري.
- مجموعة غنية من الحلول التي توفر أجوبة لكل ملف واستثمار.

- مرونة وتجدد في تطوير منتجات "استحضرت" وفقا لاحتياجات الزبائن ، وتستند على مجموعة متنوعة من العملات، أسعار الفائدة والمؤشرات التجارة والاملاك.

-  قنوات التواصل والاتصالات الدولية المفتوحة مع غرف الصفقات التجارية الرائدة في العالم.


بنك هبوعليم هو صانع السوق الأكبر في العالم بأسره في تجارة الشيكل الإسرائيلي مقابل العملات الأجنبية. يتمتع زبائن البنك من القدرة على العمل في الأسواق الدولية خلال ساعات طويلة. طواقم المكاتب المختلفة تعمل ضمن نطاق غرفة الصفقات التجارية يديرون علاقة منظمة مع شركات في السوق الإسرائيلي من اجل تحديد  المخاطر الناجمة عن العمليات التجارية دوليا ومحليا، وكذلك مع الزبائن الذين يرغبون في الاستفادة من الفرص المتاحة في أسواق رأس المال في جميع أنحاء العالم.