[x] اغلاق
جديد! Natural formula تطلق سلسلة من الكريمات المرطّبة للشّعر المجعّد
25/7/2017 11:08

جديد! Natural formula تطلق سلسلة من الكريمات المرطّبة للشّعر المجعّد

لن تصدّقي أنّه ومن اليوم يمكنك الحصول على شعر مجعّد في منزلك تمامًا كما في صالون الشّعر، وذلك بفضل سلسلة المرطّبات الخاصة من ناتورال فورمولا، هذا المنتج الرّائد للعناية بالشّعر التي وصلت إلى البلاد، حيث يمكن الحصول عليه في شبكات الفارم وبأسعار مناسبة للجميع.

منذ اليوم، كل سيّدة تتمتّع بشعر مجعّد، تستطيع الإستمتاع بمنتجات لتنسيق وتصفيف الشّعر بطريقة مهنيّة، متطوّرة وبسعر رائع، وفي كلّ مكان.

تشمل المجموعة 3 منتجات، توفّر كلّ منها طريقة تصفيف شعر مغايرة:

1.     Cream & glaze- مرطّب غني بالچليز (مادّة تُشبه الجِل، بنسيج سائل وأكثر نعومة) لشعر مجعّد ومرتّب. 30% چليز، 70% مرطّب. بدون كبريتات وبدون مواد حافظة وبدون كهرباء ساكنة (Frizz free) وبحجم 400 مِل.

يمنح الشعر رطوبة مُدهشة للحصول على شعر مجعّد بلحظة، ويحافظ على تصفيفة الشّعر طيلة ساعات النهار وفي كلّ حالات الطّقس. مركّبات الرّطوبة تغطي الشّعر وتعالج الشّعر الجاف، تتغلغل فيه وتمنع تقصّفه. مركّب الچليز يمنح شعرك اللمعان الرّائع، لشعر مجعّد ومرتّب ومُنظّم مع دوائر ثابتة. مناسب للاستعمال اليومي ولا يجعل شعرك دهنيًّا. يشمل مواد من الخلاصات الطبيعيّة لترميم الشّعر والعناية به: زيت جوز الهند، زبدة الشيا وزيت شجرة المكاديميا (البندق الأسترالي).

طريقة الإستخدام: إدهني المرطّب على طول شعرك الرّطب أو الجاف، من خلال حركات تقليص الشّعر من أطرافه باتّجاه الأعلى. للحصول على تجعيد أكثر، بإمكانك أخذ خُصل شعر صغيرة، ولفّها على إصبعك. دعي شعرك يجف بطريقة طبيعيّة أو بواسطة رأس فرشاة مجفّف الشعر.

2.     Cream & Coconut oil- مرطّب غني بزيت جوز الهند للحصول على مظهر طبيعي للشعر المجعّد، حيوي وبرّاق. بدون كبريتات وبدون مواد حافظة وبدون كهرباء ساكنة (Frizz free) وبحجم 400 مِل. الحديث هنا عن مرطّب زيت جوز الهند للحصول على شعر مجعّد بمظهر طبيعي. خلاصة جوز الهند ترمّم الشعر المجعّد وتمنحه ترطيبًا فائقًا وحماية لكل خُصلة. معروف أنّ زيت جوز الهند غنيّ بالدّهون، المعادن، والفيتامينات، ويحافظ على صحّة الشّعر ويمنع تقصّفه. المرطب يأتي بنسيج ناعم ولا يُثقل على الشّعر ويمنحك شعرًا مجعّدًا طبيعيًا وبرّاقًا بملمس ناعم. يشمل مواد من الخلاصات الطبيعيّة لترميم الشّعر والعناية به: زيت جوز الهند، زبدة الشيا وزيت شجرة المكاديميا (البندق الأسترالي).

طريقة الإستخدام: إدهني المرطّب على طول شعرك الرّطب أو الجاف، من الداخّل باتّجاه الأعلى. جفّفي شعرك بطريقة طبيعية أو بواسطة مجفّف الشّعر. قومي بتحريك الشّعر خلال تجفيفه للحصول على تجعيد أطول ومفتوح أكثر وناعم الملمس.

3.     Cream & Keratin- مرطّب غني بالكيراتين الصافي لشعر أقل تجعيدًا وعفوي أكثر ولتصغير المسافة بين خُصل الشّعر المجعّد الحيوي والبرّاق. بدون كبريتات وبدون مواد حافظة وبدون ملح كلوريد الصوديوم، وبدون كهرباء ساكنة (Frizz free) وبحجم 400 مِل. مرطّب غنيّ ببروتين الكيراتين الصافي لناتورال فورمولا. يبني ويرمّم الشّعر على طوله ويمنحه ترطيبًا وحماية. مركّباته تغذّي الشّعر بالفيتامينات الضروريّة للحفاظ على حيويّته وصحّته وملمسه الناعم. يشمل مواد من الخلاصات الطبيعيّة لترميم الشّعر والعناية به: زيت جوز الهند، زبدة الشيا وزيت شجرة المكاديميا (البندق الأسترالي).

طريقة الإستخدام: إدهني المرطّب على طول شعرك الرّطب أو الجاف، من الأعلى باتجاه الداخّل، وقومي بسحب الخُصل على طولها بطريقة مستقيمة. جفّفي شعرك بطريقة طبيعيّة، أو بواسطة مجفّف الشعر (بدون فرشاة).

يمكن الحصول على المنتج في شبكة "سوبر فارم"، على أن يكون في كافّة شبكات التسويق المختارة في كافّة أنحاء البلاد، خلال شهر آب.